القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة باتل فيلد Battlefield للموبايل

تنزيل لعبة باتل فيلد Battlefield للموبايل


تنزيل لعبة باتل فيلد Battlefield للموبايل اهلا وسهلا بكم في موقعنا قدمت لنا EA لعبة Battlefield Mobile وهي الإصدار الأول من باتل فيلد للموبايل في الفترة القادمة ستكون اللعبة قريبًا متاحة قالت شركة الألعاب الكبيرة إن لعبة Battlefield ستنطلق على أجهزة الاندرويد و الايفون في وقت لاحق في عام 2021 اما الان يمكنك التسجيل المسببق للعبة باتل فيلد موبايل وتفعيل التثبيت التلقائي.


في المقال التالي سوف نقدم لكم كل ما ورد في لعبة باتل فيلد نسخة الموبايل من حيث المميزات و الاضافات و غيرها لذلك قم بتسجيل المسبق في لعبة باتل فيلد لهواتف الاندرويد و الايفون.


كل ما تعرفه حول لعبة باتل فيلد Battlefield للموبايل


بناءً على محتوى ميزات اللعبة المذكورة في متجر Google Play ستكون اللعبة بالكامل عبارة عن تصويب من منظور شخص أول أي أنه لا يوجد تغيير في هذا الوضع يمكن للاعبين أيضًا لعب معظم الأوضاع الموجودة في إصدار الكمبيوتر للعبة يمكن استخدام وضع الحملة للألعاب الفردية والقتال من منظور الشخص الأول والعمل الجماعي المكون من مجموعة من اللاعبين ربما يمكنك العثور عليها جميعًا في Call of Duty أو PUBG Mobile و PUBG New State لكن ميزة هذه اللعبة أنها جمعت الخط الرئيسي وكل تفاصيل الحرب المستقبلية في عام 2042.


مميزات لعبة باتل فيلد Battlefield للموبايل


الآن حشد اللاعبين لتشكيل فريقك لمعارك شرسة ظهرت لعبة Battlefield الآن على شاشة الهاتف بكل ميزاتها مما يوفر لنا شكلاً لا مثيل له من القتال من منظور الشخص الأول من خلال بناء أقوى فريق ومحاربة العدو وتدمير كل شيء من حولك ستستمتع بكل الإثارة.


1. التنقل للحرب الشاملة.

2. اقلب تيار الحرب.

3. دافع عن معركتك.

4. تعديل وتقوية جنودك


تنزيل ملف APK لعبة باتل فيلد Battlefield للاندرويد


هناك بعض الأشياء الفريدة في هذه اللعبة ولن تجد أسماء شائعة وأخرى في أي لعبة قتال أخرى على سبيل المثال ستجد انفجارات دراماتيكية ومعارك ضارية تتكرر في كل جولة هناك يمكنك تجربة انهيار البرج أثناء ركوب EVI أو على سبيل المثال مشاهدة مشهد إطلاق صاروخ مدمر من مبنى حيث تهبط من مظلة.


تسجيل المسبق لعبة باتل فيلد للاندرويد


تسجيل المسبق لعبة باتل فيلد للايفون


ملف APK + OBB لعبة باتل فيلد Battlefield سوف يكون متاح قريبا.

تعليقات

التنقل السريع