القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت اليوم 07-04-2022 في الدوري الأوروبي

موعد مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت اليوم 07-04-2022 في الدوري الأوروبي


موعد مباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت اليوم بتاريخ 07-04-2022 في الدوري الأوروبي لقائات اليوم,مباريات برشلونة اليوم,مباريات اينتراخت فرانكفورت اليوم

مقابلة برشلونة واينتراخت فرانكفورت ضمن الدوري الأوروبي :

يستضيف ملعب كومرزبنك ارينا مباراة لحساب ربع نهائي (مباراة ذهاب) من الدوري الأوروبي بين فريقي برشلونة واينتراخت فرانكفورت في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وذلك بتاريخ 07-04-2022.

ويحل اليوم فريق برشلونة خصماً أمام فريق اينتراخت فرانكفورت في مقابلات الدوري الأوروبي ويستضيفه اليوم على ارضية ملعب كومرزبنك ارينا ، ويخوض اليوم كلا الفريقين مقابلة صعبة وليس سهلة أمام كليهما ، ويستضيف فريق اينتراخت فرانكفورت اليوم نظيره برشلونة حيث يحل ضيفاً ثقيلاً اليوم ، ولن تكون المهمة سهلة على الفريقين اليوم .

موعد اللقاء بين برشلونة واينتراخت فرانكفورت :

من المتوقع انطلاق اللقاء في تمام الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت السعودية اليوم في حال عدم حدوث اي طارئ يؤجل من اللقاء ، والساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساء بتوقيت الجزائر الحبيب والمغرب العربي .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واينتراخت فرانكفورت :

من المقرر أن تذاع مباراة فريقي برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD .

وعن القنوات التي ستقوم بنقل اللقاء على قنواتها فهي قنوات ومجموعة البين ، وسيرافق المشاهدين طيلة وقت الماتش المعلق المقتدر يوسف سيف في 90 دقيقة من المتعة الكروية في لقاء برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت اليوم ضمن مقابلات الدوري الأوروبي .

بطاقة لقاء برشلونة واينتراخت فرانكفورت

تاريخ المباراة07-04-2022
توقيت المباراة10:00 مساءً مساءً بتوقيت مكة المكرمة
بطولة المباراةالدوري الأوروبي
جولة المباراةربع نهائي (مباراة ذهاب) من دور المجموعات
إستاد المباراةكومرزبنك ارينا
القناة العارضةbeIN Premium 1HD
معلق المباراةيوسف سيف

تعليقات

التنقل السريع