القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث ببجي موبايل 1.6 Beta وضع Flora Menace الجديد

تحديث ببجي موبايل 1.6 Beta وضع Flora Menace الجديد


تحديث ببجي موبايل 1.6 Beta وضع Flora Menace الجديد اهلا وسهلا بكم في موقعنا أصدرت PUBG Mobile 1.6 الاصدار التجريبي قبل أيام قليلة للاعبين لاختبار الميزات الجديدة في التحديث الجديد التغييرات الثانية في التحديث ببجي 1.6 القادم هي وضع Flora Menace الجديد وعودة خريطة فيكندي 2.0 دعنا نذهب للتحقق منها.


ببجي موبايل هي لعبة تصويب واطلاق النار من العاب باتل الرويال تم اصدار اللعبة في سنة 2017 ونالت على تقيم عالي وقد حصلت على اكثر من 500 مليون تنزيل في وقت فصير الية لعبة ببجي سوف تكون على مثنى طائرة و الهبوط في منطقة معينة و تقوم بجمع العتاد والأدوات الصحية و يجب ان تبقى على قيد الحياة للفوز في المباراة.


وضع خطر فلورا الجديد في PUBG Mobile 1.6


وضع Flora Menace الجديد في PUBG Mobile 1.6


تم رصد وضع خطر فلورا Flora Menace جديد في التحديث الجديد سيتم تشغيل هذا الوضع على خريطة Erangel فيما يلي ميزات وضع Flora Menace:


. حاجز التجديد: هذه مركبات صغيرة ستظهر بشكل عشوائي على الخريطة داخل المناطق يمنحون اللاعبين الصحة بمرور الوقت عندما لا يكونون في حالة قتال هناك أيضا عتاد في الداخل.

. مصفوفة الخلية: يمكنك العثور عليها في مواقع معينة على الخريطة سيؤدي الدخول إلى هذه الخلايا إلى نقلك إلى السفينة فوق الخريطة داخل السفينة ستواجه العديد من اللاعبين الآخرين اهزمهم لتحصل على رقائق Nacore بعد فترة من الوقت سوف تطير السفينة بعيدًا وتسقطك على الأرض.

. مستلزمات DynaHex: يمكنك استخدام رقائق Nacore التي جمعتها للاتصال بـ لوازم DynaHex في موقعك للحصول على عتاد عالي المستوى.


بصرف النظر عن وضع Flora Menace الجديد سيعيدون أيضًا تشغيل بعض أوضاع Evo الأرضية للعبة:


. وضع الزومبي

. وضع البقاء على قيد الحياة حتى الفجر

. مترو رويال: ريونيون


تحديث PUBG Mobile 1.6 الجديد 2021


. عودة خريطة فيكندي 2.0


تم تحديث خريطة فيكندي وستظهر مرة أخرى في PUBG Mobile في التحديث 1.6 سيكون لدى Vikendi 2.0 قطار عبر الخريطة ستتم إزالة معظم الثلوج من الخريطة سيتم تغيير اسم Dino Park إلى Dino Land بمظهر جديد تمامًا ليس ذلك فحسب فهناك قصة خلفية مروعة وراء فيكندي 2.0.


تنزيل ببجي موبايل 1.6 اصدار البيتا


يمكن لجميع الاعبين الانضمام إلى ببجي موبايل 1.6 اصدار التجريبي ثم تثبيته وبدء اللعبة فعليًا ولكن على الإصدار التجريبي والإصدار المؤقت من اللعبة على الخادم بدلاً من الإصدار الثابت المعتاد من الخادم أي أنت قد تلاحظ بعض الاختلافات الدقيقة صرح مطور اللعبة أيضًا أنه كجزء من الاختبار ستحصل على بعض المكافآت عند تجربة هذا الإصدار الجديد.


تنزيل ببجي 1.6 التجريبي للاندرويد


تنزيل ببجي 1.6 التجريبي للايفون

تعليقات

التنقل السريع