القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على جميع ألقاب ببجي موبايل 2021

كيفية الحصول على جميع ألقاب ببجي موبايل 2021


كيفية الحصول على جميع ألقاب ببجي موبايل 2021 تعد PUBG Mobile حاليًا واحدة من أكثر ألعاب Royal Royale استخدامًا في العالم توفر اللعبة تجربة Royal Royale حقيقية من جميع الجوانب بالإضافة إلى رويال باتل تمتلك ببجي موبايل أيضًا نظام إنجاز رئيسي يعرض قسم الإنجاز العنوان الذي حصل عليه اللاعب في اللعبة من خلال إكمال مهمة معينة أو سلسلة من المهام هناك العديد من القاب في PUBG Mobile  وهذه المقالة تسرد أبسط القاب في اللعبة.


كيفية الحصول على جميع ألقاب ببجي موبايل


بالطبع تمامًا مثل جميع لاعبي PUBG في العالم الذين يلعبون أشهر الألعاب في العالم فأنت تريد الحصول على ألقاب متعددة في ببجي موبايل لتمييزها عن أصدقائك وخصومك تمنح ببجي موبايل العديد من الألقاب ولكن في هذا الشرح نقتصر على 11 عنوانًا توفرها لك اللعبة بالطبع ليس من السهل الحصول على الألقاب لأن الحصول على بعض هذه التيجان يتطلب مئات الانتصارات واستخدام أسلحة متعددة في هذه المقالة في Game City سنقدم لك وصفًا تفصيليًا للعنوان وأسهل طريقة للحصول على الألقاب تتطلب بعض العناوين معلومات أكثر تفصيلاً على سبيل المثال ، لتزويدك ببعض النصائح للحصول على العنوان سيتم تقديم هذه العناوين في مقالات مفصلة منفصلة سنحاول تحديث المقالة بانتظام للعثور على عناوين جديدة تمنحها PUBG Mobile. ملاحظة: هذه قائمة واسعة وليست بترتيب معين.


أسهل 5 ألقاب يمكن الحصول عليها في PUBG Mobile


لقب Chicken Bucket دلو الدجاج في ببجي موبايل




تعد Chicken Bucket دلو دجاج من أبسط الألقاب في اللعبة ولا يحتاج اللاعبون إلى بذل أي جهد إضافي للحصول على الإنجاز ينقسم هذا الإنجاز إلى خمسة أجزاء فإذا فاز بـ 50 مباراة كلاسيكية يمكن للاعب أن يحصل على لقب بطولة دلو الدجاج الخامس.


لقب Perseverance المثابرة في ببجي موبايل




من السهل أيضًا تحقيق لقب المثابرة يحتاج جميع اللاعبين إلى تسجيل الدخول إلى PUBG Mobile لمدة 60 يومًا متتاليًا للفوز بحزمة غريزة بيسيال دائمة ومع ذلك يجب أن يكون تسجيل الدخول مستمرًا وإذا لم يتمكن اللاعب من تسجيل الدخول في أي يوم فسيتم استئناف المهمة.

لقب Evo Tactician إيفو التكتيكي في ببجي موبايل


هذا هو أحد الألقاب التي تستغرق بعض الوقت ولكن ليس من الصعب تحقيقها يتطلب العنوان من اللاعبين إكمال 200 لعبة في وضع EvoGround غالبًا ما يلعب اللاعبون ألعاب EvoGround لذلك بعد أسابيع قليلة ستكتمل المهمة تلقائيًا حتى بدون بذل جهد إضافي.

لقب Armor Expert خبير المدرعات في ببجي موبايل




هذه واحدة من أبسط الألعاب في اللعبة ولها متطلبات أساسية للغاية لإكمالها. يتطلب العنوان من اللاعبين تجهيز العناصر التالية: حقيبة الظهر (المستوى 1 ، المستوى 2 ، المستوى 3) خوذة دراجة نارية (المستوى 1) خوذة عسكرية (المستوى 2) خوذة سبيتسناز (المستوى 3) سترة الشرطة (المستوى 1 ، المستوى 2) السترة العسكرية (المستوى 3) ). بمجرد أن يتم تجهيز اللاعب بكل هذه الدروع طوال المباراة سيفوز باللقب.

لقب Well-Liked محبوب في ببجي موبايل




لا تتطلب العناوين المفضلة جهدًا إضافيًا من اللاعب وتتطلب ما مجموعه 1000 إعجاب في ملف تعريف اللاعب في اللعبة يمكن لزملائه إعطاء الإعجابات بعد المباراة.

تعليقات

التنقل السريع