القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ادخال كود احالة التيك توك على هاتفك اكثر من مرة

كيفية ادخال كود احالة التيك توك على هاتفك اكثر من مرة


كيفية ادخال كود احالة التيك توك على هاتفك اكثر من مرة اهلا وسهلا بكم في موقعنا سوف اقدم لكم شرح حول الية الربح من التيك توك و ربح اكثر من 1000 جنية يوميا واكثر اتاحة شركة التيك توك في الايام السابقة الية تحقيق الربح من التيك توك  بدون محتوى فقط عليك مشاهدة فيديوهات الاخرين  ودعوة الاصدقاء عن طريق كود الاحالة وجلب اضعاف الارباح لذلك سوف اقدم لكم اليوم افضل طريقة مجربة وهي طريقة اضافة كود الاحالة التيك توك الخاص بك على هاتفك اكثر من مرة تابع.


تفعيل تحقيق الربح من التيك توك على هاتفك الاندرويد


في الاسبوع السابق اطلقت شركة تيك توك Tik Tok الية تحقيق الربح من تطبيقاها الميزة الخرافية الموجود هو يمكنك الربح من مشاهدة الفيديوهات لذلك يجب ان يكون لديك حساب تيك توك جديد او قديم وقم بتباع الشرح التي سوف اقدمه لك لتحقيق الربح من التيك توك.


هناك طريقتين لبدء الربح من التيك توك Tik Tok الطريقة الاولى هي مشاهدة العديد من الفديوهات المتابعين مع كل فيديو تشاهده سوف تحصل على الكثير من النقاط والطريقة الثانية وهي عن طريق الاحالة الكود الخاص بك والحصول على اضعاف النقاط لذلك شرحنا الان حول الية ادخال كود احالة التيك توك على هاتفك وربح اضعاف النقاط على حسابك.


1. عليك إنشاء ملف تعريف تيك توك.

2. عليك أن تختار الأغاني الترند.

3. يمكنك ربط حسابك على YouTube على تيك توك وجلب ربح اضعف.

4. ان يكون عمرك اكبر من 18 سنة.


طريقة ادخال كود احالة التيك توك على الاندرويد اكثر من مرة


عزيزي القارئ الكثير من الاشخاص يقامون في البحث عن اشخاص لبيعهم الاحالة الخاص به وربح اضعاف النقاط والكثير ما يتسغلون هذا الوضع لذلك سوف اقدم لكم طريقة مجانية لاستخدام كود احالة التيك توك الخاص بك على هاتفك سوف تحتاج الى تطبيقين هو تطبيق استنساخ وتطبيق VPN والية استخدام ذلك سوف تقوم بتحميل تطبيق استنساخ التطبيقات سوف اتركه لك في الاسفل ثم تقوم بتشغيل تطبيق VPN واختيار دولة مصر لا تقم بتشغيل التطبيق عند تثبيته قم اولا بفتح VPN ثم فتح التطبيق الاستنساخ و اختيار التيك توك من انشاء حساب على تيك توك و اضافة الاحالة وفي كل مرة تقوم بحذف تطبيق الاستنساخ واغلاق VPN وتثبيت تطبيق الاستنساخ مرة اخرى وتشغيلها بنفس الطريقة بكل مره.


تحميل تطبيق استنساخ التطبيقات من هنا


تحميل تطبيق VPN من هنا


طريقة تحويل ارباح التيك توك الى رصيد فودافون كاش


شرحنا في مقالنا السابق الية سحب ارباح التيك توك عن طريق PayPal سوف اقدم لكم الان طريقة سحب ارباح التيك توك Tik Tok و تحويلها الى رصيد فودافون كاش والامر سهل وبسيط جدا قم بختيار المبلغ الشحن حسب النقاط ثم شحن رصيد الهاتف المحمول ثم تقوم باختيار الشبكة التي تستخدمها واضافة رقم الهاتف الخاص بك وتحويل المبلغ كرصيد وسوف تتلقى الرصيد فوري عند الضغط على موافق.


اليك كيفية ربح 5 مليون نقطة على تطبيق على تطبيق تيك توك من هنا.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. العرض اتجدد تاني، لو لسه منزلتش التيك توك نزله عادي وخلي تاريخ ميلادك 1990،وحط الكود دا R1430042079 هتكسب 500ج والله، بالتوفيق 😂❤

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع