القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل ملف Apk تيك توك الجديد2021 وما هي الاضافات الجديدة

تنزيل ملف Apk تيك توك الجديد 2021 وما هي الاضافات الجديدة


تنزيل ملف Apk تيك توك الجديد2021 وما هي الاضافات الجديدة اهلا وسهلا بكم في موقعنا تيك توك TikTok هو تطبيق الأكثر شيوعًا في الإصدار الأخير نظرًا لأن التطبيق جديد نسبيًا فإن التحديثات التي تحدث على تطبيق TikTok مستمرة تركز هذه المقالة على تحديث تيك توك الجديد 2021 TikTok سنوفر لك إمكانية الوصول إلى لنظام Android وطريقة أخرى لتحديث تطبيق Tik Tok على الايفون وأحدث الإضافات لتطبيق Tik Tok.


تنزيل تحديث تيك توك Tik Tok الجديد 2021


أي تحديثات تحدث للتطبيق ستصل إلى المستخدمين تدريجياً خاصة إذا كان هاتفك إصدارًا قديمًا فمن المحتمل أن يتأخر أي تحديث جديد لتيك توك ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث تحديث تيك توك 2021 يمكنك القيام به هذا قم بتنزيل أحدث إصدار من TikTok مباشرة من خلال الرابط سيتم تحديث الإصدار الموجود على هاتفك يرجى تنزيل تحديث تيك توك 2021 الجديد.


اضافات تحديث تيك توك Tik Tok الاصدار الجديد 2021


1. الترجمة الصوتية


يمكنك لصانعين المحتوى اضافة ميزة الترجمة الصوتية للفيديوهات وسوف تظهر الترجمة للمستخدم بشكل تلقائي يمكن للمتابع التحكم في الاظهار و الاخفاء.


2. تصنيفات على الفيديوهات


اصبح للمتابع تصنيف الفيديوهات التي تعجبه و المشابهة للفيديوهات الاخرى لتسهيل الوصل اليه وكل ذلك في التحديث الاخير لتطبيق التيك توك TikTok.


3. انشاء فيديو مدة 3 دقائق


يمكن لمنشئي المحتوى اضافة فيديوهات اطول من 60 ثانية وحيث يمكن للمتابع الدخول الى الفيديو لتقديم او التاخير.


4. ضافة الفيديوهات المتشابهة في المفضلة


اذا كنت من مقلدين الفيديوهات الاخرى وتحمل نفس التفكير يمكنك اضافتها في المفضلة لمساعدة الانتشار ومشاهدته الجميع يمكن لاي شخص الدخول الى الفيديوهات المشابهة ورئيتها.


5. تقسيم صندوق الرسائل تيك توك


تم تقسيم الصندوق الوارد من حيث الاشعارات و التعليقات و الرسائل والمتابعون و غيرها واصبح بشكل اجمل وارتب.


6. تيك كود Tickcode


خذ WhatsApp و Instagram كأمثلة يحتوي حسابك الآن على رمز باركود وهو الرمز الشريطي الخاص به يمكن لأي شخص مسحه ضوئيًا وإضافتك على الفور ولكن إذا كنت ترغب في تمرير الرمز الخاص به يمكن لأي شخص لديه رمز مسح الرمز ضوئيًا.


تنزيل تيك توك TikTok الجديد للاندرويد والايفون


ملف Apk تيك توك الجديد


تنزيل تيك توك للاندرويد


تنزيل تيك توك للايفون

تعليقات

التنقل السريع