القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع من الخريطة القادمة في لعبة PUBG New State Mobile

مواقع من الخريطة القادمة في لعبة PUBG New State Mobile


مواقع من الخريطة القادمة في لعبة PUBG New State Mobile اهلا وسهلا بكم في موقعنا تحدثنا في مقالنا السابق حول الأماكن الجديدة التي كشفتها شركة كرافتون في المقال التالي سوف اعرض لكم عن الموقع الثالث التي تم كشفه في لعبة ببجي نيو ستيت حيث عرضت عدة مواقع مما جعل الاعبين متحمسين جدا للعبة حيث جلبت تغيرات كثيرة في باتل رويال كم زكرت أيضا شركة  كرافتون ان هناك رسومات لما تجدها في أي لعبة من قبل.


كما قالت أيضا تم تعين لعبة PUBG New State Mobile على احداث عام 2051 يمكنك للاعبين المشاهدة الكثير من المناطق والمركبات و الأسلحة في الخريطة المستقبلية ينتظرون الاعبين بفرغ الصبر عن الموعد الرسمي لنزول اللعب يبدو انهم سوف يستغنون عن ببجي موبايل العالمية.


اضافات القادمة في لعبة ببجي نيو ستيت


بدأت شركة كرافتون بنشر صور و تسريبات مواقع خريطة Troi في لعبة PUBG New State على المواقع التواصل تم كشف 3 منطقة لحتى الان مما يجعل الاعبين متحمسين للغاية.


موقع الأول تم كشف عن موقع قاعة العرض حيث ان المكان هو مكانا سياحيا في الحياة الواقعية تم اضافتها في لعبة ببجي نيو ستيت بناء على التطور والتقدم  الى الحياة المستقبلية شاهد تسريبات موقع قاعة العرض من هنا.


موقع الثاني تم كشف شركة كرافتون عن المول قبل أيام وهو احد الأماكن التجمع وهي من المناطق الساخنة و القوية للاشتباك حيث سوف تجد الكثير من العتاد و أدوات العلاج و غيرها يمكنك مشاهدة تسريب الموقع من هنا.





أخيرا تم كشف عن الموقع الثالث في لعبة ببجي نيو ستيت موبايل هو عبارة عن مختبر علمي بينما في خريطة Troi احد مركز تنمية وجمع العتاد مع اجراء الكثير من الاشتباكات والتجارب.


يتكون كل موقع من هذه المواقع من مبانٍ وهي نقاط تكاثر مثالية بأسلحة وذخيرة فعالة هنا يمكن للاعبين توقع العثور على المعدات الطبية المناسبة أيضًا ستوفر المباني جنبًا إلى جنب مع المناطق المجاورة مكانًا مثاليًا لجميع أنواع المعارك يمكن للاعبين مواجهة الأعداء وجهاً لوجه بينما يمكن للبعض أن يختبئ ويقنص من مسافة بعيدة.


Troi عبارة عن خريطة 8 × 8 لذا من المتوقع وجود المزيد من المواقع يُنصح اللاعبون بإيلاء اهتمام وثيق لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لـ PUBG New State Mobile حيث من المتوقع إطلاق Krafton Inc بعض المواقع الأخرى في الأيام القادمة.

تعليقات

التنقل السريع