القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجعل اسمك مخفي في لعبة فري فاير

كيف تجعل اسمك مخفي في لعبة فري فاير


كيف تجعل اسمك مخفي في لعبة فري فاير اهلا وسهلا بكم في موقعنا فري فاير هي من افضل العاب باتل رويال على الاطلاق هي شبيها جدا للعبة ببجي موبايل فهي لعبة اطلاق نار والبقاء على قيد الحياة للفوز في المباراة العديد من الاعبين يتسألون حول الية إخفاء الاسم في لعبة فري فاير وجعله غير مرئي للاعبين لذلك تابع معنا مقالنا التالي لمعرفة الية إخفاء الاسم.


عزيزي اللاعب سوف نتعرف الان حول طريقة إخفاء اسمك الخاص في لعبة فري فاير بكل سهولة يمكنك القيام بذلك بدون استعمال مواقع زخرفة او غيرها لذلك هناك امر عليك استخدامه لإخفاء اسمك في لعبة فري فاير ولن يشاهده الاعبون في الفريق او الأصدقاء.


جعل الاسم غير مرئي في لعبة فري فاير


هل تبحث عن طريق إخفاء اسمك في لعبة فري فاير لا تقلق سوف اعرض لكم الان الية إخفاء الاسم في فري فاير حيث يرغب الكثير من الاعبين في جعل أسمائهم غير مرئية ولن يشاهده الأصدقاء بطبع العديد من الاعبين يعرفون طريقة إخفاء الاسم في لعبة فري فاير ولكن هناك الكثير من الاعبين المبتدئين لا يعرفون القيام بذلك لذا سوف اقد لكم طريقة إخفاء الاسم في لعبة فري فاير.


طريقة اخفاء الاسم في لعبة فري فاير


اليك الان طريقة جعل الاسم غير مرئي في لعبة فري فاير ولكن يجب ان تقوم بتشغيل اللعبة من الهاتف المحمول وليس الكمبيوتر ويجب ان يكون ليدك بطاقة تغير الاسم او ان تقوم بشراء بطاقة تغير الاسم من الحدث من ثم الذهاب الى المخزون وضغط عليها من ثم قم أضافة أي اسم تريده بعد ذلك سوف تضف بين كل حرف في الاسم خاص بك الحروف التي سوف اتركها لك في اسفل المقال بعد ان تضف كل حرف مزخرفة الخاص بين اسمك سوف تضغط موافق وسوف تنجح معك العملية بكل تأكيد.


( ĒēūŪīĪ * ūŪĺĺ ) بطبع هذي هي الحروف التي يجب ان تستخدمها في إخفاء اسمك في فري فاير اتمنا ان ينال المقال اعجابكم لا تنسى دعمنا و ترك تعليق يليق بكم او أي شيء ترغب به و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات

التنقل السريع