القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم 5 اختلافات بين ببجي موبايل وببجي موبايل الهندية

اهم 5 اختلافات بين ببجي موبايل وببجي موبايل الهندية


اهم 5 اختلافات بين ببجي موبايل وببجي موبايل الهندية اهلا وسهلا بكم في موقعنا كما نعلم أعزاءي الاعبين ان لعبة Battlegrounds Mobile India أصبحت متاحة الان وجميع المستخدمين يقومون بتحميل اللعبة لمشاهدة الاختلاف بينها وبين ببجي موبايل وبطبع هناك عدة اختلافات و مميزات سوف اذكرها لكم الان في مقالنا تابع.


أجرى Krafton العديد من التغييرات على اللعبة للتأكد من أنها تبرز في ببجي موبايل تتعمق هذه المقالة في خمسة اختلافات رئيسية في لعبة Battlegrounds Mobile India و ببجي موبايل يمكنك كشفها الان.


تنزيل ببجي موبايل الهندية من هنا


ما الفرق بين ببجي موبايل و Battlegrounds Mobile India


1. لون الدمج


منذ أن تم حظر ببجي موبايل العام الماضي غيرت كرافتون لعبتها الجديدة وفقًا للوائح الحكومية لذلك في ببجي موبايل الهندية لن يرى اللاعبون أي محتوى دم أو دمج يتم ذلك للتأكد من أن اللعبة لا تروج لأي عنف حيث ان هناك لون اخضر و اصفر فاتح ولا يوجد الوان الأحمر كما في ببجي العالمية.


2. شعار القتل


عندما يُقتل الخصم ستظهر رسالة على شاشة اللاعب لقد أنهيت شخصًا ما بدلاً من لقد قتلت وستظهر رسالة لقد هُزمت بعد مقتل اللاعب وهي ميزة فقط في ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India.


3. تحذيرات داخل اللعبة


في ببجي موبايل الهندية سوف يلقى الاعبين العديد من التحذيرات تفيد ان العبة ببجي الهندية للاستمتاع فقط وليس لتقليد في الحياة الواقعية وارشاد الاعبين حول ان اللعبة خيالية فقط.


4. لا يمكن اللعب مع لاعبين خارجيين


تسمح لعبة ببجي موبايل العب مع جميع انحاء العالم  ولكن في ببجي الهندية يمكن للهنود العب مع الهنود فقط وباقي العالم العب مع بعضهم بعض و خوادم مختلفة في Battlegrounds Mobile India الجديدة.


5. رسومات واقعية


تعتبر ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India اكثر سلسة من ببجي العالمية حيث ان العبة سريعة ولا يوجد بها أي تقطيع وتعمل على جميع الهواتف سوف تشاهدون أيضا رسومات واقعية عالية الجودة.

تعليقات

التنقل السريع