القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد بدء الموسم 20 في ببجي موبايل العالمية وما هي الاضافات الجديدة

موعد بدء الموسم 20 في ببجي موبايل العالمية وما هي الاضافات الجديدة


موعد بدء الموسم 20 في ببجي موبايل العالمية وما هي الاضافات الجديدة اهلا وسهلا بكم في موقعنا اليوم سوف اقدم لكم بعض الصورة المسربة في تحديث ببجي الموسم 20 الجديد حيث ان دائما ببجي ما تفاجئنا بكل جديد نحن حاليا في الموسم التاسع عشر وهناك الكثير من الوقت لإنجاز المهمات وبطبع هذا ما يميز ببجي عن العاب الاخرى pubg mobile هي من افضل العاب الباتل رويال على الاطلاق حيث يتيح لك القتال للبقاء على قيد الحياة و الفوز في المباراة.

تابع معنا مقالنا الاتي حيث سوف نعرض لك تسريبات مكافئات و سكنات ببجي السيزون 20  القادم وموعد اصدار الموسم عشرون في ببجي موبايل.


موعد اصدار السيزون 20 في pubg mobile


كما نعلم يتكون الموسم من 8 أسابيع تم بدء السيزون التاسع عشر الحالي في ببجي موبايل 17 مايو 2021 ولقد بدء الموسم مع حدث Godzilla vs Kong سوف ينتهي الموسم 19 في تاريخ 12 يوليو 2021 عند قدوم موعد الانتهاء سوف يتم قفل السيزون يوم واحد فقط سوف يتم بدء الموسم 20 الجديد في تاريخ 15 يوليو.


تسريبات ومكافئات ببجي موبايل السيزون 20


أول شيء يجب ملاحظته هو أن لعبة pubg mobile يمكن للاعبين إعادة شحن حساباتهم لفتح الموسم والاستمتاع بمكافآت الرويال باس كما نعلم هناك خانتين جزء مجاني و جزء مدفوع يمكنك ترقية الرويال باس و انجاز المهمات الإضافية وتقدم في RP يمكنك أيضا انجاز المهمات المحدودة ورفع RP وجمع جميع المكافئات المجانية شاهد الان السكنات و المكافئات الرويال باس الموسم 20.















تعليقات

التنقل السريع