القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 خرائط متوفرة و قادمة في لعبة ببجي موبايل pubg mobile

افضل 10 خرائط متوفرة و قادمة في لعبة ببجي موبايل pubg mobile


افضل 10 خرائط متوفرة و قادمة في لعبة ببجي موبايل pubg mobile اهلا وسهلا بكم في موقعنا ببجي موبايل من العاب باتل رويال الشهيرة التي نالت على تقيم واسع من قبل الاعبين وحصلت على المركز الأول في متجر جوجل بلاي سوف نتحدث الان عن خرائط ببجي موبايل دائما ما تقوم لعبة ببجي بتحدث خرائطها او إضافة خريطة جديدة لذلك تابع معي الان افضل 10 خرائط في لعبة ببجي موبايل .


خرائط ببجي موبايل pubg mobile الحالية والقادمة


1. خريطة ارانغل الاصلية  ( Erangel )


خريطة ارانغل Erangel من افضل الخرائط الذي يستخدمها الاعبين وهي عبارة عن جزيرة مليئة من المناطق والعتاد تبلغ حجم الخريطة 8 × 8 وان المناطق الموجودة شبيه في مناطق واقعية.




2. خريطة ميرامار Miramar


Miramar هي خريطة تبلغ من الحجم  8 × 8 كيلومترات لوسط المدينة والتي تحتوي على سهول صحراوية مفتوحة ومناطق ريفية توجد جزيرة في الجنوب الشرقي بها سجن وقرى أصغر والمنطقة بأكملها مفصولة عن الغرب والشمال الشرقي بأودية وجبال ضخمة.




3. خريطة فيكندي Vikendi


Vikendi هي جزيرة تبلغ من الحجم  6 × 6 في هي مدينة ثلجية إنه منتجع شمالي منعزل يضم العديد من مناطق الجذبة تتكون التضاريس من غابات كثيفة وسواحل البحر الأبيض المتوسط ​​الدافئة والجبال المغطاة بالثلوج في المنطقة الوسطى من الخريطة.




4. خريطة سانهوك الاصلية ( Sanhok )


Sanhok هي جزيرة تبلغ من الحجم 4x4 هي تشبه مجموعة جزيرة خضرا كما في تايلاند هي اول خريطة تم تطويرها في لعبة ببجي موبايل وهي قابلة لتطوير في الايام المقبلة.




5. خريطة ارانغل المعدلة ( Remastered )


دائما تقوم ببجي موبايل بإضافة بعد التحديثات المؤقتة مثل القوة الرونية و الترحال مع العديد من الجوانب المرئية و المميزة.


6. خريطة كاراكين Karakin


Karakin هي الخريطة التي تم اضافتها حديثا في لعبة ببجي موبايل وهي جزيرة مساحتها 2 × 2 كم قبالة ساحل شمال إفريقيا هذه هي الخريطة الأولى التي تنفذ فيها ببجي عمليات التفجير و الهدم وغيرها.


7. خريطة فيكندي 2.0


هي الخريطة المعدلة في لعبة ببجي موبايل سوف تظهر في تحديث لعبة ببجي موبايل 1.5 الجديد مما ياكد ظهور التحديث في تاريخ 17 يوليو.


8. خريطة سانهوك المعدلة ( Remastered )


يتميز سانهوك (رمستر) بأنواع الطقس الصافية والشروق والغروب والطقس الملبد بالغيوم تمت إعادة صياغتها من الألف إلى الياء لتبدو أفضل وأداء أفضل وتقدم طريقة لعب أكثر توازناً تتميز النسخة التنافسية دائمًا بطقس صافٍ.


9. خريطة بارامو Paramo


Paramo هي خريطة بركان نشطة 3 × 3 وخريطة اللعب القادمة في اللعبة تقع في مرتفعات أمريكا الجنوبية الأخطار في بارامو كثيرة والبركان النشط هو الأكثر خطورة الحمم تتدفق عبر الأرض.




10. خريطة هافن Haven


Haven هي خريطة حضرية 1 × 1 وتدعم ما يصل إلى 32 لاعبًا في المرة الواحدة تستند الخريطة إلى البيئة الحضرية في الولايات المتحدة إنها الأولى التي تحتوي على شخصيات غير قابلة للعب مسلحة القتال في هذه الخريطة متكرر وفوضوي تمامًا.


تعليقات

التنقل السريع