القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Battlegrounds Mobile India الجديدة 2021

تنزيل لعبة Battlegrounds Mobile India الجديدة 2021


تنزيل لعبة Battlegrounds Mobile India الجديدة 2021 اهلا وسهلا في موقعنا تعود لعبة ببجي موبايل افضل العاب باتل رويال على هيئة و نسخة جديدة تسمى ببجي موبايل الهندية وهي لحتى الان قيد التطوير سوف اقدم لكم الان بعض الإضافات و التسريبات الجديدة تابع معنا.


طورت شركة Krafton Inc اللعبة حصريًا للاعبين التي تم حظر اللعبة عنها و خاصة دولة الهند منذ ان تم اطلاق الإعلان الأول من ببجي موبايل الهندية جذب الكثير من الاعبين وهم متحمسين جدا لمعرفة تاريخ إصدار اللعبة والخرائط التي ستظهر داخل اللعبة.


كل ما تعرفة حول لعبة Battlegrounds Mobile India


من ثم تم الغاء الإعلان و تم كشف من قبل مطورين Battlegrounds Mobile India على الفيس بوك و تويتر ظهرت فيديو صغير في نزول الاعبين على جزيرة مجهورة تقريبا تشبه خريطة ميرامار من ببجي موبايل العالمية ويأمل لاعبين ببجي موبايل الهندية ان تكون مثل خريطة ميرامار و ارانغل.


لقد بدء التسجيل المسبق في لعبة ببجي موبايل الهندية في تاريخ 18 مايو هذا العام وتم إضافة صور على صفحتها الرسمي على الفيس بوك  وهي مشابهة أيضا الى خريطة سانهوك ولكن يأتي بصور نهر مائي لذلك يتوقعوا اللاعبون ان اللعبة سوف تحتوي على خريطة ثانيه مشابهة جدا لسانهوك.


قالوا لمطورين ان اللعبة متاحة لتسجيل المسبق فقط لهواتف الاندرويد وسف يتم إضافة هواتف الايفون قريبا تم إضافة شخصيتان ترتديان ملابس Recon وقناعها تم وضع صورة على جزيرة أيضا مشابهة لخريطة ارانغل.


Erangel هي أول خريطة يلعبها اللاعبون في ببجي موبايل ومن المتوقع أيضًا أن تتميز Battlegrounds Mobile India بساحة مماثلة عززت التكهنات بشأن Erangel عندما تم إضافة آخر منشور على Facebook منذ حوالي أسبوع يُظهر أنه يمكن وضع كوبين من الشاي مع مشروب طاقة على طاولة.


قالوا مطورون لعبة Battlegrounds Mobile India ببجي موبايل الهندية انها ستحتوي أوضاع متعددة مع العديد من الخرائط ولكن لم يتم تأكيد انه سوف يكون لها اسم مشابهة ببجي موبايل او لا ومن المتوقع أن تبدأ اللعبة في الأسبوع الثالث من شهر يونيو حتى ذلك الحين سيتعين على اللاعبين الانتظار بصبر لأي إعلان رسمي من المطورين بخصوص الخرائط.


تسجيل المسبق للعبة ببجي موبايل الهندية 2021


لعبة ببجي موبايل الهندية

تعليقات

التنقل السريع