القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد اطلاق لعبة PUBG New State Mobile الجديدة

موعد اطلاق لعبة PUBG New State Mobile الجديدة


موعد اطلاق لعبة PUBG New State Mobile الجديدة أعلن Krafton عن لعبة جديدة PUBG: New State والتي ستصدر هذا العام يشبه إصدار PUBG الجديد إصدار PUBG Mobile العالمي ولكن سيتم تشغيل الإصدارات المستقبلية في PUBG Mobile 2.0.


مميزات لعبة PUBG New State Mobile 2021


. شجعت الرسومات فائقة الواقعية على تطوير ألعاب الهاتف المحمول وقد تجاوزت رسوماتها معايير الألعاب المحمولة التقليدية بتقنية الإضاءة العالمية انغمس في العالم المفتوح الواسع وقدم أكثر الرسومات واقعية لألعاب الجوال بفضل الجيل الجديد من رسومات الأجهزة المحمولة يمكن أن توفر لعبة PUBG: NEW STATE الخاصة بـ PlayerUnknown تجربة معركة في أيدي اللاعبين.


. إطلاق نار ديناميكي واقعي استمتع باستخدام البنادق الواقعية المحسّنة للألعاب المحمولة إتقان أسلحة مختلفة وتخصيص كل سلاح لصنع كل سلاح.


. يحتوي نظام البقاء على قيد الحياة من الجيل التالي على أدوات ووظائف مختلفة بما في ذلك العمليات القتالية والطائرات بدون طيار وما إلى ذلك استخدم مركبات مختلفة لاستكشاف العالم المفتوح الضخم الذي يبلغ 8 × 8 كيلومترات استخدم أسلحة مختلفة في المعركة لاكتساب المزيد من الحماس والعمق وبالتالي اكتساب الخبرة في ساحة المعركة.


. سيتم توسيع مجال PUBG في المستقبل القريب لقد مرت عدة سنوات على اللعبة الأصلية في عام 2051 قاتلت فصائل مختلفة ضد بعضها البعض وحكمت العالم بأسره تطورت اللعبة إلى ساحة معركة جديدة بتقنيات جديدة الأمر الذي يتطلب من اللاعبين تبني تكتيكات جديدة للبقاء على قيد الحياة.


موعد بداء لعبة PUBG: New State


أعلن Krafton عن تاريخ إصدار لعبة PUBG: New State ولكن من المتوقع أن يتم إصدارها في غضون أسبوع إلى أسبوعين كما سيصدر Krafton إعلان فيديو آخر لجذب اللاعبين بعد إصدار PUBG Mobile لمحتوى حول PUBG NEW STATE أصبح من الممكن الآن التسجيل مسبقًا في متجر Google Play وبعد التسجيل المسبق من متجر Google Play في وقت قصير سيتم تثبيته تلقائيًا.


تنزيل لعبة PUBG New State Mobile للاندرويد و الايفون


لعبة PUBG New State Mobile

تعليقات

التنقل السريع