القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 رقصات Free Fire في عام 2021

أفضل 5 رقصات Free Fire في عام 2021


أفضل 5 رقصات Free Fire في عام 2021 يستخدم فري فاير طريقة غير عادية ويستخدم أسلوب لعب فريدًا هذا هو سبب شهرة اللعبة بين الاعبين بالإضافة إلى الوظائف المختلفة مثل الحيوانات الأليفة والشخصيات تتيح الرموز التعبيرية أيضًا للاعبين التواصل في الردهة أو في ساحة المعركة.


قم بدمج العديد من الرقصات في اللعبة من خلال الحزم أو الأحداث يمكن للاعبين شرائها واستخدامها ومع ذلك لا تشارك هذه المقالة أي رموز تعبيرية للمناسبات الخاصة ولكنها تسرد بدلاً من ذلك بعضًا من أفضل الرموز التعبيرية المتوفرة في اللعبة الحالية والتي يمكن للاعبين شراؤها.


ما هي أفضل رقصات للشراء في Free Fire في عام 2021


1. ضحك بصوت مرتفع LOL emote




يمكن للاعبين شراء 399 ماسة في قسم المفضلة في فري فاير لتقديم هذا الرمز التعبيري الضحك هو أحد الرموز التعبيرية الأكثر شعبية في كل العصور إنها تعبيرات ممتعة ومثيرة للاهتمام يمكن للاعبين استخدامها أثناء التفاعل في الردهة.


2. رقصة Moon Flip emote


Moon Flip هي واحدة من أروع رقصات في Free Fire والتي تُظهر بعض المهارات البهلوانية مع الشخصية هذا الرمز الرائع متاح للشراء مقابل 399 ماسة فقط.


3. رقصة Top DJ emote




يعد DJ الأعلى أيضًا أحد أعظم التعبيرات في كل العصور فهو يتضمن الدعائم تحوم على وحدة تحكم DJ أثناء إظهار حركة الدعائم إنه مخصص لشخصية وحزمة DJ Alok ولكن يمكن شراؤه أيضًا بشكل منفصل بسعر يصل إلى 599 ماسة.


4. رقصة Wiggle Walk emote


يعد Wiggle Walk تعبيرًا مثيرًا للاهتمام يعرض بعض خطوات الرقص الكلاسيكي والتي تستمر لبضع ثوان وقد يجد اللاعبون صعوبة في متابعتها يقدم قسم المجموعة في فري فاير 399 ماسة.


5. رقصة Dab emote




Dab emote هو أبسط وأروع رمز تعبيري للتباهي باللعبة تستخدم يدين للعب DAB الكلاسيكي والذي يجب أن يكون متسقًا مع الجو المتفائل للعبة سعر رقصة 199 ماسة.

تعليقات

التنقل السريع