القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تحديث لعبة Tank Stars الجديد للاندرويد 2021

تحميل تحديث لعبة Tank Stars الجديد للاندرويد 2021


تحميل تحديث لعبة Tank Stars الجديد للاندرويد 2021 من قبل قمت بمراجعة لعبة الرماية الباليستية الممتعة Bowmasters ومع ذلك عندما يتعلق الأمر بألعاب الرماية لا يمكننا تجاهل لعبة مشهورة جدًا تسمى Tank Stars من Playgendary تتوفر اللعبة حاليًا على منصات الاندرويد و الايفون ويمكنك تنزيل اللعبة مجانًا في هذه المقالة  تأمل موقعنا في تعريفك ببعض ميزات اللعبة.


مميزات لعبة Tank Stars الجديد للاندرويد والايفون


تشبه لعبة Tank Stars طريقة لعب Bowmasters يجب عليك التحكم في الدبابة المنفردة مع الدبابات الأخرى في ساحة معركة شرسة والنصر مخصص فقط للمدفعي الأكثر موهبة وشجاعة تحتوي اللعبة على طريقة لعب تعتمد على الأدوار مما يعني أنه أثناء الدور يجب عليك ضبط قوة واتجاه الدبابة قبل أن تتمكن من رؤية دبابة العدو قد دمرت إذا فاتتك اللقطة فسيكون ذلك خطيرًا للغاية لأن العدو يمكنه تدميرك في أي وقت.




بالإضافة إلى أنواع الرصاص العادية يمكنك أيضًا تنشيط صواريخ لمهاجمة العدو ومع ذلك لا يمكن استخدام هذه الميزة إلا مرة واحدة لكل لعبة لذلك لا يُسمح باستخدامها إلا عند الضرورة مهمتك بسيطة تدمير كل الأعداء لتحقيق الفوز نظرًا لأن اللعبة لا تتطلب منك إجراء عمليات معقدة يمكن لعب الألعاب البسيطة بسهولة على الشاشة الصغيرة للهاتف إذا كنت ماهرًا في لعبة Bowmasters فستتعرف عليها بسرعة من اللعبة الأولى.


افتح خزانات جديدة




في Tank Star سيختبر اللاعبون أكثر الطائرات المقاتلة تقدمًا في الحرب العالمية الثانية يمكنك فتح العديد من الدبابات المختلفة بألوان متعددة هناك العديد من أنواع الأسلحة والذخيرة والقنابل والقنابل النووية في اللعبة ستجعلك تشعر بالإثارة لا تنس ترقية دبابتك لجعلها أقوى وأفضل للدفاع ضد هجمات العدو.


تحميل لعبة Tank Stars للاندرويد و الايفون 2021


في الأساس تعد لعبة Tank Stars لعبة ترفيهية رائعة هذا الصيف النصر أو الموت هل أنت مستعد للمشاركة في هذه المعركة الرائعة في هذه اللعبة؟


تحميل لعبة Tank Stars للاندرويد


تحميل لعبة Tank Stars للايفون

تعليقات

التنقل السريع