القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ركوب الخيل في ماين كرافت في 5 خطوات

كيفية ركوب الخيل في ماين كرافت في 5 خطوات


كيفية ركوب الخيل في ماين كرافت في 5 خطوات في تحديث Minecraft 1.6 تمت إضافة الخيول إلى ماين كرافت هذا غوغاء سلبي حيوان في ماين كرافت يمكنك الركوب بعد الترويض عند الموت يمكن للحصان استخدام Loot III لإسقاط ما يصل إلى جلدين وما يصل إلى 5 سكنات تأتي الخيول في 7 ألوان مختلفة الأبيض والجلد المدبوغ والكتان المارون والخليج والأسود والرمادي والخليج العميق يمتلك الحصان أيضًا نمطًا واحدًا من 5 أنماط تعليم لا علامة جورب ونار طلاء ندفة ثلجية Apollosha و Soot.


يمكن للاعب ترويض الحصان الغرض الرئيسي من ترويض الخيول هو ركوب الخيل لمسافة طويلة بسرعة على الخريطة إذا كانوا يعرفون كيفية ركوب الخيل في ماين كرافت فيمكن للاعب التحرك بشكل أسرع والقفز أعلى يمكن لبعض الخيول تخطي 5 كتل بينما يمكن للاعبين تخطي كتلة واحدة فقط.


اين تجد الحصان في ماين كرافت


يمكنك العثور على الخيول في Minecraft في السهول والسافانا في قطعان من 2-6 سيكون لكل الخيول الموجودة في نفس العشب نفس اللون 20٪ من العشب سيكون مهرات يمكنك أيضًا العثور على الخيول في القرى مع حظائر الاسطبلات والحيوانات.


كيفية ركوب الخيل في لعبة ماين كرافت


من أجل ركوب حصان في Minecraft تحتاج إلى الحصول على سرج لا يمكن صنع السرج بطاولة تصنيع أو في الفرن يمكنك العثور عليها فقط في الصناديق حول القرية ومعظمها في الزنزانة ومعبد الصحراء لديك أيضًا فرصة 0.8 للحصول على سرج من الصيد بعض الغوغاء مثل الخاسر أو المتزلج الذي يركبه خنزير زومبي يسقط سرجًا عند الموت.


كيفية ركوب الخيل في ماين كرافت خطوة بخطوة


. الخطوة 1: ابحث عن حصان في السهول والمناطق الأحيائية للسافانا إنهم غوغاء شائعون لذا يجب أن يكون من السهل جدًا العثور عليهم.

. الخطوة 2: لترويض حصان اختر فتحة فارغة في الشريط الساخن ثم انقر بزر الماوس الأيمن لتركيب حصان سوف يخرجك الحصان استمر في فعل ذلك حتى تتمكن من تثبيته يمكنك أيضًا إطعام الحصان لترويضه يجب أن يستغرق الأمر دقيقتين على الأكثر لترويضها اعتمادًا على حظك.

. الخطوة 3: بمجرد ترويض الحصان يمكنك وضع سرج عليه فقط أمسك سرجًا في يدك وانقر بزر الماوس الأيمن على الحصان.

. الخطوة 4: الآن يمكنك ركوب الحصان بالنقر بزر الماوس الأيمن فوقه حرك الحصان باستخدام نفس عنصر التحكم أثناء الجري.

. الخطوة 5: كيف تنزل من الحصان؟ ما عليك سوى استخدام مفتاح التسلل وهو مفتاح Left Shift في Minecraft Java Edition.

تعليقات

التنقل السريع