القائمة الرئيسية

الصفحات

زخرفة مقبولة في لعبة PUBG: NEW STATE

زخرفة مقبولة في لعبة PUBG: NEW STATE


زخرفة مقبولة في لعبة PUBG: NEW STATE نرحب بالزوار والمتابعين من خلال موقعنا اليوم يتم شرح PUBG: NEW STATE بشكل جيد للغاية سنزودك بأسماء مزخرفة الخاص بلعبة PUBG: NEW STATE ويمكن استخدام جميع الزخارف في اللعبة من خلال نسخ اسمك وتغييره من الأفضل استخدام هاتفك لتغيير اسمك.


أسماء PUBG: NEW STATE مزخرفة 2021


هل سبق لك أن رأيت لاعبين بأسماء جميلة مزينين بحركات وأشكال في لعبة ببجي 2 لكنك لا تعرف كيف تغير اسمك باللعبة كما فعلت في ببجي العالمية اختر الاسم الذي يعجبك من الأسماء الرائعة المزخرفة للعبة  PUBG: NEW STATE يمكنك استخدام أسماء مزخرفة مع استبدال الاسم العادي بعضها زخارف غير مقبولة في اللعبة اليوم نضعها بين يديك نسخة PUBG: NEW STATE يمكن أن تقبل جميع الأشكال والأنماط.


طريقة تغير الاسم في لعبة PUBG: NEW STATE


يجب أن يكون لديك بطاقة ID لتغيير اسمك في اللعبة إذا لم يكن لديك بطاقة ID فيمكنك استخدام شدات لشراء بطاقة ID وتسجيل الدخول عبر الهاتف للدخول إلى اللعبة بعد الحصول على بطاقة ID غيّر الاسم ثم انسخ اسمك المزخرف للعبة ثم ضع أي اسم تريده ثم يمكنك استخدام الاسم المدرج وايضا سوف اترك لكم موقع زخرفة ببجي 2 مقبولة 100%.


MR々RAYN ꧁༺J꙰O꙰K꙰E꙰R꙰༻꧂༺Leͥgeͣnͫd༻ᴳᵒᵈ Vɪя͢ʊ͋S͚ジ 〖Øδ〗♧ᗪένιใ Ƭ͢Ʀ鬱๛๖ۣۜƊᴀᴠᴏ⇜ ภ₮℘ ♜ ฬเภβ๏メ Sᴋ᭄Sᴀʙɪʀᴮᴼˢˢ ₭ΘĐ♛╔ZD╗⇒ҳҲҳ⇐ツ ░B░O░S░S░ Lixツ ᴀʀʜᴀᴘʏ ARHAPY〆『BF3』 『اللّـہ〆』 ⚔ƁᙈββŁΣßΛĻŽ༻⊱遊㊣


رابط موقع زخرفة أسماء لعبة PUBG: NEW STATE اضغط هنا.

تعليقات

التنقل السريع