القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل بنادق في لعبة free fire

أفضل بنادق في لعبة free fire


أفضل بنادق في لعبة free fire فري فاير هي لعبة قتال باتل رويال تم إنشائها بواسطة Garena لهواتف الاندرويد و الايفون إنها واحدة من أشهر ألعاب معركة رويال في العالم حيث تضم مئات الملايين من اللاعبين هناك عدد كبير من أنواع الأسلحة المختلفة في اللعبة من بينها يعتبر البنادق أفضل أنواع الأسلحة المستخدمة في القتال القريب من Free Fire توجد 4 بنادق في Free Fire M1887 و M1014 و SPAS12 و MAG-7 أفضل بندقية في Free Fire هو سؤال سأله الكثير من لاعبي Free Fire هنا في هذه الموضوع سنصنف من أفضل بندقية في إلى أسوأ بندقية في Free Fire.


أفضل بنادق القتال القريب في لعبة free fire


1. بندقية MAG-7 في فري فاير


MAG-7 هي أحدث بندقية في فري فاير تمت إضافته إلى اللعبة في تحديث OB26 كإتجاه ستكون الأسلحة الجديدة في حيرة دائمًا و MAG-7 ليست استثناءً.


بندقية MAG-7 في فري فاير


نقاط الضعف الثلاثة لمعظم بنادق فري فاير هي قصيرة المدى ومخزن صغير ومعدل إطلاق نار منخفض لا يوجد MAG-7 لديها مجلة ضخمة بها 8 رصاصات ومعدل إطلاق النار مرتفع للغاية ويمكن للاعب بسهولة تفريغ كل الرصاصات نطاق السلاح مشابه لمدى SMG مما يجعله أكثر قوة وتنوعًا.


مع تحقيق M1887 و Vector بعض الاختراقات الجديدة في تحديث OB26 سيصبح MAG-7 أفضل سلاح قريب المدى في فترة زمنية قد يكون الضعف الوحيد في MAG-7 هو أن السلاح ليس له سكن حتى الآن.


2. بندقية M1887 في فري فاير


M1887 عبارة عن بندقية مزدوج عالي المدى والذي يمكنه بسرعة إسقاط العدو في رصاصتين أصبحت الوظيفة القوية لـ M1887 أفضل بندقية من Free Fire هذا أيضًا سلاح صعب الاستخدام نظرًا لوجود رصاصتين فقط في الخزنة إذا فاتتك تسديدة وفشلت في قتل العدو فقد تكون خاسرًا إذا كنت مبتدئًا أو لم تكن معتادًا على استخدام البنادق فهذا ليس اختيارًا جيدًا.


بندقية M1887 في فري فاير


في تحديث فري فاير OB26 تم تقليل نطاق M1887 الهف دلا يزال قويا لكنه لا يزال بعيدا عن الهدف.


3. بندقية M1014 في فري فاير


بندقية M1014 خيارًا موثوقًا به للقتال القريب هذا سلاح جديد يمكن للاعبين استخدامه بسهولة حجم مخزن الأسلحة معقول والضرر كبير إذا فاتتك لقطة أو اثنتين فلا تقلق كثيرًا في تحديث OB26 تم تحسين M1014 من حيث الحد الأدنى من الضرر ومعدل إطلاق النار لجعله أفضل قد نرى هذا السلاح يمكن استخدامه مع هؤلاء الهواة.


بندقية M1014 في فري فاير


السبب في أن M1014 ليس بنفس قوة M1887 أو MAG-7 بسبب نطاقه ووقت إعادة التخزين عندما يكون المدى قصيرًا جدًا حتى لو كان العدو على بعد أمتار قليلة فقط فمن الصعب أن تختفي أضراره يعد وقت إعادة التخزين الطويل أيضًا عيبًا كبيرًا لأن العدو يمكنه استخدامه لدفعك.


4. بندقية SPAS12 في فري فاير


في الواقع كان SPAS12 شائعًا جدًا قبل أن يفضله Garena نظرًا لمداها العالي ودقتها فقد تم استخدامه في M1014 ولكن بعد ذلك قام Garena بإضعاف كليهما مما جعله هشًا للغاية عندما تم إصدار M1887 لم يرغب أحد حتى في استخدام SPAS12 وقد نسي اللاعبون هذا السلاح تمامًا.


بندقية SPAS12 في فري فاير


حتى الآن يبدو أن Garena ليس لديها خطط لتلميعها لإعادتها لذا فإن SPAS12 ستكون أسوأ بندقية في Free Fire لفترة من الوقت.

تعليقات

التنقل السريع