القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Free Fire Cobra للموبايل

تنزيل لعبة Free Fire Cobra للموبايل


تنزيل لعبة Free Fire Cobra للموبايل قبل أيام قليلة أصدرت Garina تحديثًا جديدًا للعبة الشهيرة نحن نتحدث عن Free Fire Cobra 2021 وهي نسخة جديدة من اللعبة تأتي في المرتبة الثانية بعد PUBG Mobile من حيث الشعبية.


يحتوي التحديث الجديد على العديد من الميزات الفريدة بما في ذلك إعادة موازنة الأسلحة وعناصر اللعبة الجديدة والتي ستضيف أهمية استراتيجية جديدة للعبة إذا تركت اللعبة منذ فترة فمن الأفضل تنزيل اللعبة مرة أخرى لاستخدامها في حالة إعجابك بالتفاصيل التي سنناقشها في هذا المقال:


تحديث Clash Squad في Free Fire Cobra


ستبدأ الاستعدادات لموسم Clash Squad الجديد في 5 فبراير وستستمر حتى 14 أبريل اللاعبون الذين يصلون إلى Gold III أو أعلى سيحصلون على ميداليات MP5 الذهبية.


اطلقت غريبنا متجر للخرائط في فري فاير كوبرا وسوف يقوم بتحديد المتجر على كل خريطة فرديا وسوف يحصل اللاعبون على أسلحتهم المخصصة لكل خريطة يأتي التحديث أيضًا مع صندوق غامض يمكن أن يجعل المعركة مشوقة سيحصل الفريق الخاسر على صندوق غامض يحتوي على ثلاثة عناصر خاصة.


بعد ذلك مكن للاعب اختيار واحد منهم للمعركة التالية قد تكون المشاريع الخاصة مجرد داعم للفوز وتجدر الإشارة إلى أن Mystery Box متاح فقط في Clash Squad-Casual.


الميزات الجديدة لـ Free Fire Cobra 2021


يتوفر Dynamic Duo من خلال مكون The Golden Vow في Free Fire Store بمجرد إضافة شريك في ملفك الشخصي يمكنك عمل المهمات معا و واستمتاع في الوقت التي تقضونها معا سيكون للاعب الآن ملف تعريف جديد بالإضافة إلى شارات الأسماء في اللعبة يمكنهم أيضًا دعوة الأصدقاء الموجودين بالفعل في اللعبة مسبقًا تشمل الميزات الجديدة الأخرى شبكة الأصدقاء ولوحات المتصدرين المحسّنة ومرافق الضغط الجماعي.


تفعيل الأوامر الصوتية من خلالها يمكنك اخبار الفريق في مكان العدو و غيرها من الأصوات.


فري فاير كوبرا للاندرويد


فري فاير كوبرا للايفون

تعليقات

التنقل السريع