القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يجب عليك اختيار شخصية رافائيل في فري فاير

لماذا يجب عليك اختيار شخصية رافائيل في فري فاير


لماذا يجب عليك اختيار شخصية رافائيل في فري فاير أحد أفضل ميزات Free Fire هو نظام الشخصيات الفريد والذي دائمًا ما يتم الإشادة به من قبل الاعبين ولكل شخصية مهارات فريدة ومع ذلك ليست كل الشخصيات متساوية على الرغم من أنه يمكن استخدام بعضها في أي إصدار مثل Drop the Beat الخاص بـ DJ Alok  فإن مهارات Rafael خاصة جدًا تحتاج إلى استخدامها في إصدار القناص للحصول على أفضل النتائج.


في هذا المقال سنناقش كل ما تحتاج لمعرفته حول دور Rafael في Free Fire.


مهارة شخصية رافائيل Dead Silent


قد تكون قدرات رفائيل هي السبب وراء لقبه فالعدو لا يرى موته رافائيل قادر للغاية خاصة عندما لا يجد العدو المستخدم.




ستمنع قدرة Rafael المستخدمين من العرض على الخريطة المصغرة لمدة 8 ثوانٍ حتى لو كانوا يطلقون النار على شخص ما تم تقليل الوقت الأمثل لمعالجة البريد العشوائي من 90 إلى 40 من الأفضل ترقية مهاراتك في أقرب وقت ممكن لتقليل وقت التباطؤ.


نصائح وحيل حول استخدام Dead Silent في فري فاير


لا يقدم Dead Silent أي إحصائيات على الإطلاق فهو يمنحك ميزة تكتيكية نظرًا لأن موقعك لا يظهر على الخريطة المصغرة يمكنك مراقبة أي شخص دون أن يكتشف الزاوية الخاصة بك على الفور.


قد يتسبب ذلك في تراجعهم بطريقة خاطئة غير قادرين على الدخول في غطاء وقتلك بنجاح. بشكل عام إذا كنت تستخدم قناصًا أو شبه قناص فسيكون رافائيل قويًا جدًا ويمكنه ضرب الأعداء من مسافة بعيدة.



عند استخدام قدرات رافائيل من الأفضل حمل كاتم للصوت لأنهم يستطيعون تخمين موقعك بناءً على الطلقات النارية على الرغم من أنه لا يمكن رؤيتك على الخريطة Moco و Laura هما أفضل شخصيتين يمكن استخدامهما مع Rafael's Dead Silence.

تعليقات

التنقل السريع