القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل موبوجيني ماركت أفضل بديل لمتجر بلاي 2021

تحميل Mobogenie ماركت للأندرويد 2021


تحميل موبوجيني ماركت أفضل بديل لمتجر بلاي 2021 تحميل أحدث إصدار من Mobogenie 2021 يتمتع نظام التشغيل Android بالعديد من الميزات بما في ذلك توفر العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة التي تجعل الهاتف أسهل في الاستخدام وكذلك من المصدر الرئيسي لتنزيل التطبيقات لذلك فهو الهاتف الذكي الأكثر استخدامًا في العالم يقع متجر Android Play Store في الموقع التالي وهو يوفر العديد من الوظائف المهمة مثل تصنيف التطبيقات وحماية البرامج الضارة والأمان للمستخدمين ومن ناحية أخرى هناك بعض العيوب في متجر Play لا يشمل العديد من المطورين هذه العيوب متجر التطبيقات هذا ومتاجر التطبيقات الأخرى.


يعد سوق Mobogenie الشهير أحد أفضل متاجر التطبيقات المتاحة لأجهزة Android كما يعتبر السوق من أشهر وأقدم المتاجر تأسست منذ ما يقرب من عشر سنوات ومع ذلك فهو لا يزال الخيار الأفضل لمتجر Play لأنه يوفر العديد من الميزات التي لا يمكن للمتاجر الأخرى توفيرها بما في ذلك هذه قاعدة بيانات ضخمة بالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام فهي تتضمن آلاف التطبيقات المجانية البرنامج غير متوفر حتى في متجر الألعاب هذا في السطور التالية أناقش معك مزايا الاستخدام والسرعة لتنزيل التطبيقات والميزات الأخرى.


كيفية استعمال متجر موبوجيني ماركت




واجهة متجر Mobogenie Market بسيطة جدًا ومرتبة لذا لا تحتاج إلى أي أسئلة لشرح كيفية استخدامها ولكن يمكنك تلخيصها على النحو التالي:


. بعد تثبيت التطبيق على هاتفك سوف تشاهد الواجهة الرئيسية و هي تحتوي على العديد من الأقسام و الألعاب و غيرها.

. في الجزء العلوي من التطبيق ستجد مربع بحث يمكنك من خلاله البحث عن التطبيق أو اللعبة المطلوبة وتنزيلها بسهولة كما يمكنك الوصول إلى هذه التطبيقات حسب الفئة.

. يمكنك الوصول إلى خلفية الشاشة أو الفيديو بالنقر فوق الملف الشخصي في الزاوية اليسرى العليا من البرنامج ثم التمرير لأسفل وستجد خيارات أخرى مثل الفيديو وورق الحائط وما إلى ذلك.

. يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات المدفوعة مجانًا من خلال تجميع نقاط لمهام معينة كلما أكملت المزيد من المهام زادت النتيجة.


تحميل Mobogenie ماركت للأندرويد 2021


بالطبع Mobogenie Market غير متواجد في جوجل بلاي ولكن يمكنك تنزيله كملف APK ثم تثبيته بسهولة على هاتفك تتمثل ميزة تطبيق Mobogenie Market في أنه يمكن استخدامه من Android إلى الإصدارات الأقدم من Android.


تطبيق موبوجيني ماركت

تعليقات

التنقل السريع