القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل لعبة سباق سيارات اوفلاين للاندرويد لعام 2021

تحميل افضل لعبة سباق سيارات اوفلاين للاندرويد لعام 2021


تحميل افضل لعبة سباق سيارات اوفلاين للاندرويد لعام 2021 لعبة PetrolHead هناك مدينة افتراضية في اللعبة ويمكنك تعلم كيفية التحكم في سيارتك على الرغم من أنها تنتمي إلى فئة السباقات إلا أن طريقة لعبة PetrolHead لا تزال تتطور في اتجاه ألعاب المحاكاة لا يوجد خصم ولا ضغط على الوقت تحتاج إلى قيادة السيارة والامتثال لقواعد المرور وتأخذ سيارتك بأمان إلى ساحة الانتظار.


إذا كنت تعتقد أن هذه اللعبة بسيطة فيبدو أنك مخطئ أعتقد أنك إذا كنت ترغب في الحصول على بداية جيدة في PetrolHead فأنت بحاجة إلى بعض الخبرة العملية في القيادة.


كيفية التحكم في لعبة سباق السيارات PetrolHead للاندرويد


فيما يتعلق بالواجهة تمتلك PetrolHead واجهة أنيقة يمكن أن تساعد اللاعبين على العمل بسهولة على شاشة الهاتف المحمول على الجانب الأيسر من الشاشة توجد عجلة القيادة أو السهم يشتمل الجانب الأيمن من الشاشة على أزرار مثل زر التشغيل وحزام الأمان ورقم السيارة وفرامل القدم والمسرع إلخ توجد أزرار البوق وإشارة الانعطاف في منتصف الجزء السفلي من الشاشة.


يوفر PetrolHead للاعبين 3 أنواع من عناصر التحكم بما في ذلك عجلة القيادة الافتراضية وجهاز الإمالة والسهام يمكنك تغيير هذا الإعداد في الإعدادات.


تحميل لعبة سباق السيارات PetrolHead للاندرويد


PetrolHead تعتبر أفضل لعبة محاكاة قيادة متنقلة لعام 2021 آمل أن تنجح اللعبة في المستقبل القريب إذا كنت مهتمًا يرجى تنزيل اللعبة من خلال الرابط أدناه.


لعبة سباق سيارات PetrolHead

تعليقات

التنقل السريع