القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تحديث لعبة Dragon Hills 2 الجديد مجانا 2021

تحميل تحديث لعبة Dragon Hills 2 الجديد مجانا 2021


تحميل تحديث لعبة Dragon Hills 2 الجديد مجانا 2021 Longshan 2 Zombies هو الموضوع الأبدي الذي يستخدمه صانعو الأفلام في صناعة الأفلام الرائجة مثل Busan Train و Mr. Vampire و Z War ولا يُستثنى مطورو الألعاب من ذلك فقد ابتكروا أيضًا عددًا لا يحصى من الألعاب المتطورة الجودة.


تحديث لعبة Dragon Hills 2 الجديد


Rebel Twins هو شركة لتطوير ألعاب رسومات عالية الجودة لأجهزة الاندرويد و الايفون استخدم التوأم المتمرد هذا الموضوع بذكاء لتزويدنا بلعبة ممتازة بعد تثبيت ما يقرب من 50 مليون لعبة بنجاح واصلت الشركة تطوير وإصدار Dragon Hills 2 وهي لعبة مشوقة للغاية لقاتل الزومبي.


الجزاء التاني من لعبة Dragon Hills 2


يروي Dragon Hills 2 قصة هذه الأميرة الشجاعة وتحارب قوى الشر في الكرة الأرضية بعد هزيمة قوى الظلام أعاد العالم السلام وسرعان ما واجه العالم كارثة غرابة هذا المرض موجودة في كل مكان وأصبح الناس العاديون كائنات زومبية خطيرة ليس ذلك فحسب فالأجانب الذين يحاولون غزو الأرض يستخدمون الزومبي أيضًا.


تحميل تحديث لعبة Dragon Hills 2 الجديد مجانا 2021


استيقظ تنين النار النائم مرة أخرى ذهبت الأميرة لتدمير الزومبي عازمة على العثور على أجنبي وراء الحادث.


كيفية لعب لعبة Dragon Hills 2 الجديد


تتحول إلى أميرة شجاعة وتتمثل مهمة اللاعب في السيطرة على غزو تنين النار وتدمير جميع الأعداء الذين يجرؤون على الدفاع هذا التنين ليس له أجنحة لذلك لكي يتحرك يحتاج اللاعب إلى التحكم فيه من خلال الأرض ويطير للأعلى ويدمر كل شيء يحجبه تحتاج إلى استخدام هذه الخطوة لتجنب العقبات والقوة النارية للزومبي ومهاجمة العدو بطرق غير متوقعة.


تحميل تحديث لعبة Dragon Hills 2 الجديد مجانا 2021


تتم عملية العب على هواتف الاندرويد عبر اللمس الشاشة وإخبار التنين أن يغوص على الأرض ثم يطير دون لمسها ما عليك سوى إجراء عمليتين لتدمير جميع الأشياء الموجودة على الطريق ومهاجمة الزومبي المسلحين حسب الرغبة تذكر أن تركز على إكمال المهام.


تحديات لعبة Dragon Hills 2 التحديث الجديد


سوف تتلقى الكثير من التحديات و سوف تواجه الكثير من الاعداء والسلاح السام اذا اصابك سوف تخسر بتاكيد.


تحديات لعبة Dragon Hills 2 التحديث الجديد



إذا وجد الزومبي المجهز بالسلاح تنينًا ناريًا في مرمى البصر فسيواصل الهجوم.


بالإضافة إلى ذلك في نهاية كل مستوى ستلتقي بالرئيس الذي يزعج بوابة هذا المستوى إنه أقوى بكثير من العديد من الزومبي الآخرين ولديه ذكاء أكثر الطريقة الوحيدة للترقية بعد ذلك هي قتل زعيم الزومبي.


تحميل تحديث لعبة Dragon Hills 2 الجديد للاندرويد


تحميل لعبة Dragon Hills 2

تعليقات

التنقل السريع