القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تحتاج إلى معرفته عن شخصية شيرو في فري فاير

كل ما تحتاج إلى معرفته عن شخصية شيرو في فري فاير


كل ما تحتاج إلى معرفته عن شخصية شيرو في فري فاير شخصية شيرو في فري فاير هي شخصية جديدة من سوف يتم نزولها في التحديث القادم لـ Free Fire هذا كل ما تريد معرفته عنه يعد نظام الشخصيات أحد أفضل ميزات Free Fire والتي يمكن أن تجعل اللعبة تبرز من ألعاب battle royale الأخرى يحتوي فري فاير حاليًا على أكثر من 30 حرفًا وسيكون هناك المزيد من الشخصيات في المستقبل كل شخصية لها قصتها ومهاراتها الفريدة والتي يمكن أن تساعدك في القتال.


شخصية Shirou في فري فاير هي شخصية جديدة من المتوقع نزولها مع ميزات فريدة أخرى في التحديث الجديد في فري فاير في هذه الموضوع سنخبرك بكل تفاصيل شخصية Shirou.


مميزات شخصية شيرو Shirou في فري فاير في التحديث القادم


إحدى مهارات شيرو هي المهارة السلبية والتي تسمى الضرر الحاصل تتيح هذه المهارة لشيرو تحديد الأعداء الذين أطلقوا النار عليه ستجلب طلقة Shirou الأولى المزيد من اختراق الدروع للأعداء المحددين فيما يلي معلومات حول مهارات Shirou:


 عند إصابة أحد الأعداء على بعد 50 متر سيتم وضع اشارة على مصوب السلاح لمدة 3 ثوانٍ يمكن لشيرو فقط رؤية هذه العلامة ستحصل اللقطة الأولى من Shrou على الهدف المحدد على اختراق إضافي للدروع بنسبة 10٪ وقت التبريد: 60 ثانية.


على أعلى مستوى يمكن لمهارات Shirou تتبع اللاعب الذي يطلق النار عليه لمدة 8 ثوان ومعدل اختراق الدروع في الطلقة الأولى هو 100٪ ، والهدوء هو 10 ثوان انطلاقا من مزايا هذه المهارة فهي قدرة تشغيلية جيدة جدا المسدس الأول له اختراق للدروع بنسبة 100٪ ويمكنك أن تضمن تقريبًا إطلاق النار على اللاعبين المميزين بأسلحة مثل سلاح الهجومي وسلاح القنص.


نصائح شخصية Shirou في فري فاير


فيما يلي بعض النصائح الجيدة لمساعدتك على زيادة إمكانات شخصية Shirou في فري فاير :


كما ذكرنا في الاعلى تعتبر البندقية الهجومية وبندقية القنص قويتين للغاية لهذه الشخصية خاصة البنادق سيكون للهجوم المضاد اختراق دروع بنسبة 100٪ ولا يمكن إخفاؤه عنك إذا اشتقت إليك فلن تفقد الحماس لذلك لا داعي للقلق طلقة واحدة تكفي.


كل ما تحتاج إلى معرفته عن شخصية شيرو في فري فاير


الشخصيات التي ستطابق Shirou تمامًا هي Alok و K و Chrono  لأن لديهم قدرات علاجية ودفاعية قوية يمكن أن تبقيك على قيد الحياة كارولين وجوتا هي أيضًا خيارات جيدة حيث ستكون البندقية سلاح Shirou الرئيسي.


تحميل تحديث فري فاير القادم 2021

تعليقات

التنقل السريع