القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم 5 اختلافات بين PUBG Mobile و FAU-G

أهم 5 اختلافات بين PUBG Mobile و FAU-G


أهم 5 اختلافات بين PUBG Mobile و FAU-G لعبة  FAU-G هي التي تحل محل ببجي موبايل في الدولة الهند وهي متاحة الآن فيما يلي أهم 5 اختلافات بينها وبين PUBG Mobile عليك معرفتها أول فرق بين اللعبتين هو battle royale  على الرغم من أن ببجي موبايل تتبع طريقة لعب battle royaleآخرها هي لعبة دائمة فإن طريقة لعب FAU-G مختلفة لديها وضع أسلوب المميز ويمكن للاعبين لعب اللعبة في وضع الشتاء.




ببجي موبايل هي معركة من أجل البقاء و FAU-G أشبه بالمعركة أنت جندي تحمي حدود الهند استعمل كل البنادق التي لديك لمحاربة كل الأعداء الذين يتخطون البلاد وضع 5v5 TMD ووضع Free For All غير متاحين الآن.




ربط الحساب بالمواقع التواصل الاجتماعي


يسمح ببجي موبايل للاعبين بربط حسابات اللعبة بحسابات فيس بوك او جيميل او تويتر ومع ذلك لا تسمح FAU-G للاعبين بربط حسابات اللعبة بأي حسابات اجتماعية أخرى وتعمل على انشاء حساب مختلف.




خيارات الأصدقاء


يمكن للاعبي ببجي الاتصال بالأصدقاء عبرID اللعبة أو بواسط الفيس بوك لذلك يمكنك الاتصال بسهولة واللعب مع الفريق الخاص بك ومع ذلك لم تقم FAU-G بتنشيط هذه الوظيفة لا يمكن لمستخدمين FAU-G العب مع التيم الخاص به.




عدوك هو بوتات في اللغبة ويمكنك الفوز بسهولة بسبب انخفاض درجة الحرارة يجب عليك العودة إلى المخيم قبل الموت فوق شريط HP يوجد شريط يوضح درجة حرارتك.


الفرق بين سلاح ببجي موبايل و FAU-G


حاليًا تمتلك ببجي الكثير من الأسلحة  و FAU-G لا تمتلك سوى القليل تركز لعبة battle royale المطورة في دولة الهند الآن على القتال المشاجرة والملاكمة قد يضيف مطورو اللعبة المزيد من والسلاح الحديثة في التحديثات المستقبلية.




الاعدادات التحكم في اللعبة


الآن إعدادات التحكم لهذه اللعبة الهندية للهواتف المحمولة سهلة لأنك لست بحاجة إلى القيام بالكثير من الأشياء في الوقت نفسه تكون إعدادات التخطيط في PUBG Mobile أكثر خيارات في بعض الأحيان يكون الموقف معقدًا للغاية وأحيانًا يكون مفيدًا للغاية للاعبين المحترفين.

تعليقات

التنقل السريع