القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تحديث لعبة ملكة الموضة للاندرويد مجانا 2021

تحميل تحديث لعبة ملكة الموضة للاندرويد مجانا 2021


تحميل تحديث لعبة ملكة الموضة للاندرويد مجانا 2021 ملكة الموضة هذه لعبة تم نشرها بواسطة Nanobit.com وتجعلك ممثلاً هواة مشهورًا حاصلًا على تصنيف A هناك مشاعل وأموال وفيلات وشهرة وفضائح مهمة في كل مكان على الطريق هذه هي الأشياء التي ستختبرها في عالم هوليود قم ببناء مهنة التمثيل والتعرف على المعجبين وإنشاء اتجاهات على وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك القيام بالعديد من الأشياء في هذه اللعبة.


لعبة ملكة الموضة Fashion Star


بناء مستقبل مهني في هوليوود


قصة هوليوود: يروي نجوم الموضة التاريخ المهني لأفضل ممثلات هوليود من البداية كل فصل في اللعبة هو جزء من حياة البطل.




في ملكة الموضة Fashion Star ستلعب دور فتاة شقراء جميلة مهمتك هي مساعدة فتاتك على تحقيق حلمها في أن تصبح نجمة مشهورة ومع ذلك فإن الوجه الجميل لا يعني كل شيء من أجل مساعدة فتاتك على التميز يجب أن تساعدها في تحويل مظهرها بالكامل إلى شخصية.


يمكنك إنشاء الأدوار وتخصيصها وفقًا لتفضيلاتك قم بتغيير أسلوب الموضة الخاص بك وقم بتغيير تصفيفة الشعر إلى العصرية وقم بعمل مكياج جميل وقم بتخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك يمكنك اختيار العديد من أنماط الموضة مثل مثير مكتب شبابي تقويم ساعدي فتاتك على الشعور بالثقة عند السير في الأماكن المزدحمة.


مميزات لعبة ملكة الموضة Fashion Star


بعد أن أثبتت نفسك في صناعة السينما يمكنك الآن الدخول في العديد من مجالات الاهتمام الأخرى شاركي في عرض أزياء شهير وكن عارضة أزياء لعلامة تجارية مشهورة أو تكسر صناعة الترفيه وتصبح مغنية تجذب الكثير من الجماهير بصوت جميل.




يمكنك حتى أن تصبح مصمم أزياء وتفتح متجرك الخاص لا يمكن أن يساعدك هذا في جني الكثير من المال فحسب بل يمكن أن يساعدك أيضًا في تحسين سمعتك.


تحميل تحديث لعبة ملكة الموضة للاندرويد مجانا


تحميل لعبة ملكة الموضة للاندرويد

تعليقات

التنقل السريع