القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل YouNow اخر اصدار للاندرويد مجانا 2020

تنزيل YouNow اخر اصدار للاندرويد مجانا 2020




تنزيل YouNow اخر اصدار للاندرويد مجانا 2020 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم في مدونة ببجي العرب ربما كنت من محبي البث المباشر ومشاركة الفيديو؟ هل تحب متابعة الشخصيات المشهورة والتواصل مع الجمهور من خلال الفيديو؟ هذه هي وظيفة YouNow لأنها توفر القدرة على التفاعل مع الأشخاص الذين يقدمون البث في الوقت الحقيقي من خلال تطبيق Younaw ، كما أنه يقدم القدرة على التواصل والتفاعل مع الجمهور بطريقة تفاعلية وفريدة من نوعها ، وكل ذلك ، بعد تنزيل تطبيق Yono لنظام Android ، ستتعرف عليه.


ما هو تطبيق YouNow وكيفية استخدامه


You Now هو تطبيق وسائط اجتماعية لنظام Android يمكنه تشغيل ومتابعة شخصياتك المفضلة في الوقت الفعلي ، ومشاركة البث مع أشخاص آخرين والدردشة معهم ، كما يعتبر من أفضل برامج أندرويد المتعلقة بالدردشة والبث المباشر في الوقت الحقيقي ، لأنه يوفر دردشة صوتية ومرئية مجانية مع أي شخص حول العالم للتواصل معه تتنافس برامج الدردشة الأخرى لأن برنامج You Now به الكثير من الميزات بما في ذلك القدرة على استقبال الضيوف أثناء البث المباشر على نفس الشاشة ، والتقاط صور شخصية ، والتواصل مع مالك البث ومشاركة المحادثات.


كيفية تسجيل الدخول في تطبيق يوناو YouNow


في Younow ، لا يعتبر تسجيل الدخول معقدًا أو يتطلب طريقة محددة ، بعد تنزيل برنامج يوناو للاندرويد ، سيكون لديك واجهة تريد تسجيل الدخول إليها عن طريق ربط حسابك على Younow بحسابك على Facebook أو Twitter أو حساب جوجل بحيث يمكن استخدامه بشكل طبيعي كما هو موضح أدناه. :




كيفية استخدام برنامج الدردشة Younow والبث المباشر 2020


مع Yonaw ، يمكنك تصفح قائمة البث في الوقت الفعلي ، ومشاهدة اللحظات الفائتة ومقاطع الفيديو ، وبدء البث في الوقت الفعلي بالنقر فوق الزر الأخضر "البث المباشر" الموجود في الملف ، ابدأ بث مقاطع الفيديو على الفور ، لم يكن البث في الوقت الفعلي أسهل من أي وقت مضى ، قم بالدردشة والتفاعل مع مالكي البث في الوقت الفعلي ، أو أرسل الهدايا أو اطلب أن تكون ضيفًا ، والتقط لحظاتك المفضلة من البث ، يمكنك الدردشة مع مستخدمين آخرين والتعرف على الآخرين اشخاص.


تنزيل YouNow اخر اصدار للاندرويد


اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع