القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة فري فاير ماكس Free Fire Max الذكرى الرابعة للاندرويد 2021

تنزيل لعبة فري فاير ماكس Free Fire Max الذكرى الرابعة للاندرويد 2021


تنزيل لعبة فري فاير ماكس Free Fire Max الذكرى الرابعة للاندرويد 2021 اهلا وسهلا بكم في موقعنا سنناقش اليوم خطوات تنزيل تحديث لعبة فري فاير ماكس الذكى الرابعة حجم اللعبة 991 ميغابايت سوف اقدم لكم ايضا ملف Apk + Obbلعبة فري فاير ماكس الذكرى الرابعة النسخة الأصلية من اللعبة هي نفسها ولكن هناك بعض الاختلافات الأساسية في الرسومات وتأثيرات وشخصيات اللعبة بشكل عام إنها نسخة محسنة بشكل كبير من الإصدار الأساسي لكنها لا تزال في مرحلة الاختبار.


Free Fire Max تعتبر الاصدار المطور والمحسن من لعبة فري فاير العادية وتم اصدارها لهواتف الاندرويد و الايفون حيث انها لاقت نجاحا كبيرا في الدول الغربية اما الان غدا سوف تكون متاحة لشرق الاوسط وسوف تصبح منافسة الاقوى للعبة فري فاير العادية و ببجي موبايل تختلف فري فاير ماكس في زيادة قوة الرسومات لمستوى يصل الى HD وهذا الشيء الغير موجود في فري فاير العادية يمكنك تثبيتها الان بشكل يدوي من خلال موقعنا.


ما هي مميزات لعبة فري فاير ماكس Free Fire Max


1. تحسين الرسومات + ميزات جديدة


سيوفر الإصدار Max من Free Fire للاعبين حول العالم تجربة فري فاير محسّنة تتمثل أبرز الميزات في الرسومات والميزات المحسّنة والتي تُترجم إلى تضمين خرائط أكثر واقعية ولعب أكثر غامرة سيكون هناك أيضًا ميزات فري فاير ماكس حصرية أيضًا.


2. مزامنة حساب Free Fire


سيكون الانتقال من فري فاير العادية إلى إصدار فري فاير ماكس سهلة جدا يمكن للاعبين Free Fire Max و Free Fire اللعب معًا بغض النظر عن الإصدار الذي يستخدمونه يمكن للاعبين أيضًا استخدام حساب Free Fire الخاص بهم لتسجيل الدخول إلى Max والذي يقوم أيضًا بمزامنة جميع بيانات حساباتهم بما في ذلك عناصر اللعبة وتقدم الحساب تضمن هذه الميزة نجاح اللعبة .


ما هي متطلبات لعبة Free Fire Max


مقارنةً بـ Free Fire تعد فري فاير ماكس أكثر تطلبًا لتشغيل Max بأعلى الإعدادات فأنت بحاجة إلى جهاز به ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجابايت أو أكثر الإصدار العادي خفيف الحجم نسبيًا ويوصى بسعة 2 غيغابايت فقط بحد أدنى 1 غيغابايت إذا كان جهازك بحجم 2 غيغابايت فلا يزال بإمكانك تجربة Free Fire Max لكنك تحتاج إلى ضبط الإعداد على متوسط ​​أو منخفض.


تحميل ملف Apk لعبة فري فاير ماكس الذكرى الرابعة للاندرويد


كانت هناك العديد من التسريبات والتقارير التي ظهرت مؤخرًا حول الإصدار العالمي القادم من فري فاير ماكس يبدو أنهم جميعًا قد تحققوا مع انتهاء انتظار لاعبي Free Fire الطويل أخيرًا أعلن غرينا رسميًا عن ظهور Free Fire Max لأول مرة.


تنزيل لعبة فري فاير ماكس 2021


ملف Apk لعبة فري فاير ماكس 2021


ملف Obb لعبة فري فاير ماكس 2021

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Deposit pulsa terpercaya no 1 | ThTopBet 카지노사이트 카지노사이트 온카지노 온카지노 11bet 11bet 867The sprintvalley racing game in 2021

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع