القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لربح شبيه جدا من الربح من التيك توك 2021

افضل تطبيق لربح شبيه جدا من الربح من التيك توك 2021


افضل تطبيق لربح شبيه جدا من الربح من التيك توك 2021 اهلا وسهلا بكم في موفعنا اليك اليوم شرح جديد حول الية الربح من الانترنت اليكم الان تطبيق ربح شبيه جد من الربح من التيك توك و يسمى Zynn استطاع تطبيق زين الوصول الى القائمة المجانية على هواتف الايفون وسوف يكون من ضمن العشرة الاولى قريب على متجر جوجل بلاي رغم ان تم اصداره حديثا في شهر 5 مايو السنة السابقة.


تطبيق Zynn هو المنافس الجديد لتطبيق التيك توك TikTok هو شبيه جدا من كل الوجهة الرئيسية هو لمشاهدة الفيديوهات و صنع محتوى لنفسك وان تطبيق زين Zynn يدفع للاشخاص الذين يقمون بمشاهدة الفيديوهات حيث يتم احتساب نقطة عند مشاهدة كل فيديو يتيح لك جمع العديد من النقاط عند المشاهدة واسترداد النقاط في بطاقة شحن الالعاب او شحن حسابك الباي بال.


طريقة الربح من تطبيق Zynn شبيه تطبيق التيك توك


ما هو زين Zynn وما هو هدفك "إنشاء ومشاركة والاتصال" هدفنا هو إطلاق العنان لإبداعك وتقديم مكافآت وفوائد فريدة بمجرد دخولك إلى التطبيق سوف تنغمس في الفيديو لأنه تم تصميمه بعناية حتى لا تغادر دون مشاهدة خمسة مقاطع فيديو على الأقل هذه مشكلة يصعب التغلب عليها خاصة إذا كان لديك الكثير من وقت الفراغ.


تطبيق Zynn هو تطبيق صيني شبيه من تطبيق "TikTok" الذي طورته الشركة الصينية الناشئة Kuaishou هو أيضًا تطبيق صيني ولديه أكثر من 300 مليون مستخدم نشط يوميًا في الصين ويستخدم جمهور مدفوع لجذب المستخدمين للحصول على إعلاناته كما أنها تلقت مؤخرًا استثمارًا بقيمة 2 مليار دولار أمريكي من شركة Tencent الصينية العملاقة مطور منصة WeChat الشعبية في الصين.


عند مشاهدة الفيديوهات سوف تزداد ارباح في تطبيق يمكنك ربح النقاط واستردادها كما تحدثنا في الاعلى عن طريق الباي بال ولقد اكدت وسائل الاعلام ان تطبيق Zynn موثوق جدا وابضا الكثير من المشاهير قد عرضوا على قناتهم اليوتيوب اثبات السحب ولقد حققو مبالغ هائلة من تطبيق Zynn.


تحميل تطبيق لربح شبيه جدا من الربح من التيك توك 2021


عندما تقوم بتنزيل تطبيق Zynn وتثبيته على هاتفك الذكي يمكنك مشاهدة الفيديو مباشرة عند تشغيل التطبيق ، مثل TikTok ولجني الأموال من خلال التطبيق تحتاج إلى الاشتراك عن طريق إدخال بعض المعلومات والبيانات الشخصية التي يستخدمها حسابك على Google أو Facebook أو Twitter أو رقم هاتفك عن طريق تسجيل الدخول.


تنزيل تطبيق Zynn للاندرويد


تنزيل تطبيق Zynn للايفون

تعليقات

التنقل السريع