القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للايفون

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للايفون


تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للايفون اهلا وسهلا بكم في موقعنا حصل حدث التسجيل المسبق ببجي نيو ستيت لهواتف الاندرويد على جذب كبير من محبين الألعاب حيث ينتظر مستخدمو الايفون بشدة للتسجيل المسبق على هذا النظام الأساسي استجابة لمطالب لاعبي الايفون iOS تخطط كرافتون لفتح التسجيل المسبق لـ PUBG New State لنظام الايفون في أغسطس.


التسجيل المسبق لعبة PUBG New State لهواتف الايفون


بعد انتظار طويل ببجي ميو ستيت حصل لاعبوايفون أخيرًا على موعد رسمي من كرافتون علمى موعد اصدار تم نشر الاعلان الأول للعبة في 9 يوليو منذ ذلك الحين تجاوز التسجيل المسبق لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State على الاندرويد 20 مليونًا.


تم اعلان على التواصل الاجتماعي توتير سوف يتم اصدار التسجيل المسبق لعبة PUBG New State للايفون في اول من شهر اغسطس وسوف يتم اصدار اللعبة بشكل نهائي على المتاجر جوجل بلاي و ابل ستور  في نهاية عام 2021 قم بتسجيل المسبق للحصول على المكافئات.


تسريبات مكافات ببجي نيو ستيت PUBG New State الجديدة


كشفت مطورة لعبة ببجي نيو ستيت عن العديد من الميزات و المكافئات الجديدة لـ PUBG New State مثل المركبات والأسلحة.


1. مركبات جديدة


إليك بعض المركبات المؤكدة في Troi في أحدث رحلة ميدانية إلى تروي أولاً هناك سيارة كهربائية تسمى فولتا فولتا هي سيارة جديدة ذات 4 مقاعد في Troi تستخدم بطارية لتخزين الطاقة الكهربائية للتشغيل.




بالإضافة إلى ذلك هناك دراجة نارية ستحل محل الدراجات النارية التقليدية في PUBG Mobile إنه يُدعى نسر قوة طاغوت ذات عجلتين في تروي يمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 108 كم / ساعة.




و الترام والقطار التلقائي تشغيل في جميع أنحاء مدينة تروي إنه يعمل مثل Hyperlines في ببجي موبايل 1.5 الاشعال.




و الطائرة بدون طيار متجر يتيح لاعبين اخذ الأشياء الضرورية مثل الأدوية والذخيرة وعناصر جديدة.


كشفت شركة كرافتون ايضا عن سيارة خرافية وممكن التعاون بين ببجي نيو ستيت و مع شركة السيارات ولكن لم يتم تاكيد ذلك الخبر.




بالإضافة إلى ذلك خضعت المركبات التقليدية في لعبة ببجي مثل Dacia و UAZ إلى الكثير من الترقيات في PUBG New State إنها أقوى من الإصدار الكلاسيكي في لعبة ببجي العالمية يمكنك استخدام هذه المركبات في PUBG New State لتحطم وكسر السياج.


2. أسلحة جديدة


من بين مقاطع الفيديو الدعائية العديدة لـ PUBG New State هناك بندقية قنص سرية جديدة تسمى FWS لقد ظهرت عدة مرات في العديد من المقطورات يبدو سكوب هذا القناص الجديد مختلفًا تمامًا عن سكوبات العادية في ببجي العالمية.


بالإضافة إلى ذلك ما رأيك في Mk47 الكامل التلقائي حتى الآن يدعم Mk47 فقط أوضاع إطلاق النار الفردية والمتفجرة في لعبة ببجي الحالية ومع ذلك فإن إعلانًا تشويقيًا لـ PUBG New State جعل اللاعبين متحمسين باستخدام Mk47 التلقائي الكامل بفضل ميزة تخصيص الأسلحة.


تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للايفون

تعليقات

التنقل السريع