القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف obb+apk لعبة ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India

ملف obb+apk لعبة ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India


ملف obb+apk لعبة ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India اهلا وسهلا بكم في موقعنا في الشهور الماضية تم اعلان عن لعبة ببجي موبايل النسخة الهندية و سرعان ما بدا التسجيل المسبق وأخيرا حاليا تم اصدار اللعبة بشكل رسمي على الهواتف المحمولة يمكنك الان العب والاستمتاع في التجربة المميزة يمكن للاعبين الان تنزيل لعبة ببجي موبايل الهندية بشكل يدوي عبر تحميل ملف APK و OBB بشكل بسيط و سهل للغاية.


ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India هي نسخة مفصلة من ببجي موبايل العالمية تم اصدار الشركة الهندية بسبب حظر ببجي العالمية في بلدتها و كثير من البلاد العربية يمكنك عزي الاعب تحميل اللعبة و الاستمتاع ببجي الهندية هي عبارة عن 100 لاعب يركبون طائرة و يهبطون في مكان ما لجمع العتاد و الذخيرة وعليك البقاء على قيد الحياة للفوز في المباراة.


مميزات لعبة ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India


. المطابقة: نظرًا لأن اللعبة خاصة بكل بلد فلا يمكن مطابقة لاعبين من دول أخرى لن يلتقي المستخدمون الهنود إلا باللاعبين الهنود الآخرين.

. تأثير الضربة: تأثير الضربة له ثلاثة ألوان فقط أخضر فاتح أخضر داكن أصفر فاتح لسوء الحظ اللون الأحمر المتوفر في الإصدار العالمي من ببجي موبايل غير موجود في BGMI.

. عرض الرسالة: عندما يُقتل الخصم ستظهر رسالة على شاشة اللاعب لقد أنهيت شخصًا ما بدلاً من لقد قتلت وستظهر رسالة لقد هُزمت بعد مقتل اللاعب.


طبعا عزيزي الاعب هناك الكثير المميزات ولكن ان شاء الله سوف أتمكن من التحدث عنها في وقت قريب بطبع من موكد قد زاد تحمس الاعبين في تنزيل ببجي موبايل الهندية  تابع معي ادناه لتنزيل Battlegrounds Mobile India.


تنزيل لعبة ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India للاندرويد


عزيزي الاعب سوف اترك لك ثلاث طرق لتنزيل لعبة ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India يمكنك تنزيل ملف Apk و Obb او تنزيلها بشكل مباشر اتمنا ان تلان اللعب اعجابكم 


لعبة ببجي موبايل الهندية


ملف apk لعبة ببجي موبايل الهندية


ملف obb لعبة ببجي موبايل الهندية

تعليقات

التنقل السريع