القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة رفع نسبة K / D في لعبة فري فاير

طريقة رفع نسبة K / D  في لعبة فري فاير


طريقة رفع نسبة K / D  في لعبة فري فاير اهلا وسهلا بكم في موقعنا Free Fire هي من العاب باتل رويال على الهواتف المحمولة التي نالت على شهرة واسعة في وقت قصير و هي شبيه جدا للعبة ببجي موبايل الكثير من الاعبين يهتمون في رفع نسبة K / D وتحسين الية العب مما يظهر للاعبين انك لاعب محترف في مقالنا الان سوف تتعرف على خمس خطوات تحسين نسبة K / D في Free Fire


رفع نسبة الكي دي KD في لعبة فري فاير


الكي دي KD هي احصائيات في العاب باتل رويال مثل ببجي موبايل و فري فاير مما يظهر لك نسبة القتل و نسبة الفوز و نسبة مهارات الاعب مما يساعده على الدخول مع تيم او كلان قوي جدا و الانضمام في مسابقات ربح و غيرها تابع الان خطوات تحسين الكي دي لعبة فري فاير Free Fire.


1. الهبوط في المواقع المشهورة وجلب اكثر عدد قتلا


اذا كنت تحتاج الى تحسين نسبة الكي دي KD في فري فاير Free Fire يجب عليك الهبوط في المواقع المشهورة و هي Peak، Mill، Academy وجمع العديد من العتاد ويجب ان تكون حذر والتركيز على بقاء على قيد الحياة.




2. التحرك وتجنب الطلقات


إذا كنت ترغب في تحسين نسبة KD في Free Fire لا يمكنك الانتظار في مكان واحد وتوقع أن يأتي إليك العدو يجب أن تتجول في الخريطة للعثور على العدو ليست صعبة كل ما عليك فعله هو محاولة أن تكون في وسط المنطقة الآمنة سيكون هناك دائمًا لاعبون هناك يمكنك أيضًا البحث عن الإسقاط الجوي لأن هذا هو المكان الذي يوجد فيه الكثير من الناس.


3. استخدام الأسلحة القوية


تحتوي لعبة فري فاير على الكثير من الأسلحة القوية و المختلفة اذا كنت تضرب النار في أماكن قريبا فأنصحك باستخدام الرشاشة الصغيرة و السريعة ويمكنك استخدام بنادق القنص في أماكن بعيدة وان لم يكن لديك السلاح المناسب يجب عليك التراجع و الانتظار الوقت المناسب للهجوم.


4. تحسين حساسية لعبك


من اجل الحصول على اعداد كبيرة من القتلة يجب عليك تحسين اعدادات حساسية فري فاير يمكنك ضبط حساسية فري فاير Free Fire واللعب كالمحترفين سوف اترك لكم صورة يمكنك ضبط حساسيك كما في صورة لحصول على اهداف قوية و رائعة.




5. اعدادات تحكم ارتداد السلاح


يعد التحكم في ارتداد السلاح و السكوبات شيء أساسي ويحتاج لاعبين فري فاير تصويب بشكل مباشر دون ارتداد في السلاح كلما خف ارتداد زاد اعداد القتل و رفع نسبة الكي دي KD فري فاير.

تعليقات

التنقل السريع