القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نقل حساب ببجي موبايل العالمية إلى ببجي موبايل الهندية

كيفية نقل حساب ببجي موبايل العالمية إلى ببجي موبايل الهندية


كيفية نقل حساب ببجي موبايل العالمية إلى ببجي موبايل الهندية اهلا وسهلا بكم في موقعنا بعد طول انتظار قد تم اصدار لعبة ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India ولكن عند تشغيل اللعبة و الدخول الى الحساب سوف تجد ان كل شيء جديد و فارغ ولكن لا تقلق سوف اطلع عليكم اليوم الية نقل جميع السكنات و الملابس الأسطورية من ببجي موبايل العالمية الى ببجي موبايل الهندية بطريقة سهلة تابع معنا المقال التالي.


بطبع حققت لعبة ببجي موبايل نجاحا باهراَ في جميع العالم و خاص في دولة الهند الكثير من الدول العربية تم حظر فيها لعبة PUBG Mobile والعديد يقوم بتشغيل تطبيق VPN للعب ولكن لا دعي بعد اليوم يمكنك تنزيل لعبة ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India ونقل حسابك اليها بشكل رسمي دون ان يضيع عليك RP و سكنات و غيرها يمكنكم استعادة حساباتكم القديمة بكل سهولة.


كيفية نقل بيانات ببجي موبايل العالمية إلى ببجي موبايل الهندية


يتيح لك النقل بشكل أساسي الشخصية و المخزون و الاسم ومعلومات الكيدي ومعدل القتل و الشدات UC يتم نقل البيانات بشكل متساوية وكل شيء في مكانه تابع معي عزيزي الاعب خطوات نقل بيانات ببجي موبايل الى Battlegrounds Mobile India.


يمكنك الاعبين الدخول عبر المواقع التواصل كما في ببجي موبايل العالمية لاستعادة حساباتهم القديمة ونقلها الى ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India ولكن يحتاجون الى انشاء حساب جديد أولا ثم تنتقل الى نقل البيانات الذي يتيح لك.


. يمكنهم تشغيل ببجي الهندية BGMI وتسجيل الدخول باستخدام المواقع التواصل او Gmail.

. يجب على الاعبين إنشاء شخصية جديدة بعد تسجيل الدخول سيظهر مربع حوار يطلب منهم تأكيد ما إذا كانوا يقيمون في الهند أم لا يشمل النقل جميع العالم.

. اذا كنت تقيم في دول الهند قم بإضافة نعم اذا لم تقم قم بإضافة لا. 

. عد ذلك يظهر مربع حوار مرة أخرى يوضح جميع المعلومات الضرورية ومزيد من التفاصيل المتعلقة بنقل البيانات اضغط على موافق.

. ستظهر رسالة جديدة تطلب من اللاعبين تحديد الموقع التواصل Facebook أو Twitter المرتبطة سابقًا بحسابات PUBG Mobile الخاصة بهم.

. عند تسجيل الدخول سيطلب منك تأكيد العملية يمكن للاعبين النقر فوق موافق وسيتم ترحيل جميع بياناتهم إلى ببجي موبايل الهندية Battlegrounds Mobile India.


ملاحظة: لا يزال بإمكان اللاعبين الذين تخطوا خطوة نقل البيانات بعد تسجيل الدخول نقل بياناتهم يحتاجون إلى فتح اللعبة والانتقال إلى الإعدادات ثم الأساسي ثم نقل البيانات.

تعليقات

التنقل السريع