القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملف APK لعبة فري فاير الإبادة الاصدار الجديد مجانا

تحميل ملف APK لعبة فري فاير الإبادة الاصدار الجديد مجانا


تحميل ملف APK لعبة فري فاير الإبادة الاصدار الجديد مجانا اهلا وسهلا بكم في موقعنا الان اصبح تحديث لعبة فري فاير الابادة متاحة الان بجم 680 ميجا يمكنك تحميل ملف Apk و Obb بشكل يدوي من خلال موقعنا للهواتف الضعيفة يمكنك تنزيل لعبة فري فاير الابادة بشكل فوري من خلال متجر جوجل بلاي للهواتف الإصدارات الحديث حيث ان عشاق الاعبين كانوا ينتظرون التحديث بفارغ الصبر استمتع الان في التحديث الجديد واحصل على السكنات و الملابس الأسطورية تابع.


ما الجديد في تحديث لعبة فري فاير الابادة


. كلاش سكواد الموسم السابع.

. رتبة قراند ماستر متاحة الآن.


تعد Clash Squad واحدة من الأوضاع الرئيسية في Garena Free Fire لديها نظام التصنيف الخاص بها ستتم إضافة المستوى الرئيسي إلى تصنيفات اللاعبين في هذا الوضع من خلال تحديث جديد انضم الموسم الجديد إلى جائزة Golden M1014.


. توافق مع الاعبين من خلال الحيوانات الاليفة.


مع إطلاق تحديث جديد لـ فري فاير يسمى الابادة Rampage سيتم فتح وضع جديد يسمى Pet Rumble أو Bit Rumble يمكن استخدامه كغرفة لتعديل بعض عناصر اللعبة الأساسية.


. سلاح جديد.

. تقسيم القنبلة اليدوية الى قسمين.

. تعديلات على بعض الشخصيات.


كما حدث في تحديث فري فاير OB27 فإن تحديث فري فاير OB28 الجديد لديه القدرة على ضبط توازن قدرات الشخصيات القتالية من أجل الحصول على تجربة قتالية أفضل في اللعبة Paloma هي واحدة من الشخصيات التي ستخضع لتغييرات كبيرة وتحسين المهارات القتالية في الماضي كانت حقيبة ظهرها تمتلئ تقريبًا بكمية معينة من الذخيرة لكن بعد هذا التحديث سيتغير الوضع سيكون لديك قدرة خاصة على حمل بندقية هجومية.


. احصائيات السلاح.

. تحديث التدريب.


تنزيل ملف Apk و Obb لعبة فري فاير الإبادة


يتيح لك تحميل لعبة فري فير التحديث الجديد يدويا قم بتحميل ملف Apk من ثم قم  بتثبيتها بعد ذلك حمل ملف Obb من بعد ذلك انقلها من ملف Download الى ملف android/obb من ثم قم بتشغيل اللعبة و استمتع.


ملف APK لعبة فري فاير الإبادة


ملف Obb لعبة فري فاير الإبادة


تنزيل لعبة فري فاير الإبادة Rampage للاندرويد و الايفون


يمكنك تحميل لعبة فري فاير الابادة بشكل مباشر من خلال المتاجر الرسمية جوجل بلاي و بلاي ستور للهواتف الحديثة ان لم تظهر لك قم بتحميلها بشكل يدوي.


تنزيل فري فاير الابادة للاندرويد


تنزيل فري فاير الابادة للايفون

تعليقات

التنقل السريع