القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن معلومات جديدة حول لعبة PUBG New State

 الكشف عن معلومات جديدة حول لعبة PUBG New State



الكشف عن معلومات جديدة حول لعبة PUBG New State منذ حوالي ثلاثة أشهر تم الإعلان عن PUBG New State في البداية من قبل Krafton كأحدث إضافة إلى امتياز PUBG على منصة الهاتف المحمول كانت عمليات التسجيل المسبق لمتجر Google Play مستمرة وهناك مظهر فريد للسيارة سيحصل عليه المستخدمون للتسجيل كان الاعبون ينتظرون المزيد من الأخبار حول اللعبة واليوم تم الإعلان عن التفاصيل المتعلقة باختبارات ألفا لـ PUBG New State عبر مقطع فيديو على قناتها على YouTube ومقابض الوسائط الاجتماعية.


تفاصيل جديدة حول لعبة PUBG New State


فيما يلي الخطوات التي يمكن للاعبين من خلالها التسجيل المسبق في PUBG New State على أجهزة Android:


الخطوة 1: يمكنهم زيارة صفحة متجر Google Play للعبة وعمل تسجيل مسبق.

الخطوة 2: بعد ذلك ، يجب على المستخدمين النقر على خيار "التسجيل المسبق" يظهر مربع حوار ويمكنهم النقر فوق "موافق" لإكمال العملية.

يمكن للاعبين أيضًا الضغط على خيار "التثبيت عند التوفر" إذا كانوا يرغبون في تنزيل اللعبة عندما تكون متاحة في أحدث مقطع فيديو تم إصداره حول اختبار ألفا ، ذكر المطورون أيضًا أن التسجيلات المسبقة لنظام iOS ستبدأ قريبًا.


اختبار ألفا حول لعبة PUBG New State


في أحدث مقطع فيديو تم إصداره حول اختبار ألفا ، ذكر المطور الإعلان عن اختبار ألفا أثار حماسة المعجبين. ينص على أن العملية ستبدأ في الأيام القليلة المقبلة. ومع ذلك ، سيتم توفير الاختبارات مبدئيًا في الولايات المتحدة لأجهزة Android فقط يمكن للاعبين مشاهدة الفيديو المنشور على قناة PUBG New State على YouTube اضغط هنا.

تعليقات

التنقل السريع