القائمة الرئيسية

الصفحات

ما المعلومات الجديدة حول لعبة PUBG New State 2021

ما المعلومات الجديدة حول لعبة PUBG New State 2021


ما المعلومات الجديدة حول لعبة PUBG New State 2021 ببجي موبايل 2 هي العبة القادمة من العاب باتل رويال قامت شركة Krafton Inc بإصدار رسمي للعبة بما إشارة الى اللاعبون سوف سيختبرون فئة جديدة من الرسومات في الألعاب المحمولة تم نزول اعلان حول الية اللعب من لعبة PUBG New State  في عام 2020 وقد تحدث انها سوف تقوم بعمل اصدار تجريبي و من ثم الإعلان عنها بشكل رسمي.


تسجيل المسبق و المكافئات في لعبة PUBG New State 2021


يظهر اعلان لعبة PUBG New State Mobile باللاعبين الذين ينتظرون إسقاطهم من الطائرة على الخريطة يتبع الإجراء سريعًا حيث يكشف الفيديو عن سلسلة من المعارك المتقاربة بين مختلف الخصوم تسببت المقطورة في إثارة ملاحقات السيارة لالتقاط الأنفاس عبر الخريطة. السيارات والمركبات المرتجلة ستجعل كل مطاردة ممتعة. سيجد اللاعبون الذين يهتمون بالسيارات والدراجات السريعة المركبات الجديدة التي تجتاحهم تحتوي اللعبة على خريطة جديدة تسمى Troi وبطبع تدور الاحداث الواقعي حول عام 2051 سوف تشاهد الكثير من الأشياء المستقبلية كم أيضا تتوفر طيارة بدون طيار مما سوف يساعدك على معرفة مكان العدو.


تحميل لعبة PUBG New State 2021 الجديدة للاندرويد


لم يذكر المطورون أي تاريخ إطلاق حتى الآن لذلك سيتعين على اللاعبين الانتظار بصبر لبعض الوقت قبل تسجيل الدخول لمواجهة خصومهم في هذه النسخة الجديدة تمامًا من PUBG Mobile .


لعبة PUBG New State

تعليقات

التنقل السريع