القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث ببجي موبايل السيزون الجديد تنزيل ملف APK و OBB للاندرويد

تحديث ببجي موبايل السيزون الجديد تنزيل ملف APK و OBB للاندرويد


تحديث ببجي موبايل السيزون الجديد تنزيل ملف APK و OBB للاندرويد اقترب موسم PUBG Mobile الجديد الذي طال انتظاره ينتظر عشاق ببجي ذلك بشدة لأنها ستكون المرة الأولى التي تتعاون فيها ببجي موبايل مع Monster verse وتخرج بموضوع Godzilla ضد Kong حقق الفيلم الأخير أرقامًا كبيرة في شباك التذاكر مؤخرًا يقترب تحديث ببجي موبايل السيزون 19 في أعقاب إصدار PUBG Mobile 1.4 العالمي الذي تم إصداره قبل بضعة أيام.


تم الكشف عن تحديث ببجي موبايل السيزون 19 عالميًا مع موسم جديد يمكن للاعبين بدء سعيهم مرة أخرى لصقل مهاراتهم والسعي للوصول إلى أعلى مستوى الكونكر بصرف النظر عن هذا يمكنهم التنافس على المهام اليومية والأسبوعية لكسب نقاط مكافأة حصرية.


تحديث ببجي موبايل 1.4 مود Godzilla ضد Kong


أصدر المطورون تحديث ببجي موبايل 1.4 على خوادمهم العالمية بصرف النظر عن موضوع Godzilla ضد Kong تجلب اللعبة أحدث الأسلحة ومكافآت رويال باس وسكنات ورقصات وغير ذلك الكثير.


من خلال الممارسة المعتادة للعبة ببجي موبايل ستتم إعادة ضبط صفوف جميع اللاعبين تلقائيًا وستنتشر المكافآت المكتسبة بعد تنزيل تحديث التصحيح داخل اللعبة من ببجي الموسم 19 يمكن للاعبين البدء في صقل صفوفهم لفتح العديد من مكافآت المستوى.


تنزيل ملف APK و OBB تحديث ببجي موبايل 1.4 الجديد


تم اصدار تحديث الموسم 19 على جوجل بلاي ومع ذلك يمكن لمستخدمي Android تنزيل ملفات APK و OBB باتباع الخطوات التالية أدناه:


ملف APK ببجي موبايل 1.4 العالمية


ملف OBB ببجي موبايل 1.4 العالمية

تعليقات

التنقل السريع