القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مواقع تنزيل الألعاب للكمبيوتر مجانا 2021 بملفات مضغوطة

أفضل 6 مواقع تنزيل الألعاب للكمبيوتر مجانا 2021 بملفات مضغوطة


أفضل 6 مواقع تنزيل الألعاب للكمبيوتر مجانا 2021 بملفات مضغوطة اهلا وسهلا بكم في مدونة ببجي العرب بسبب كثر الطلب على تحميل العاب المجانية سوف اقدم لكم اليوم مقال حول بعض المواقع المميزة  والصادقة في تحميل الألعاب للكمبيوتر تابع.


أفضل 6 مواقع تنزيل الألعاب للكمبيوتر مجانا 2021


1. موقع Wifi4Games


هو موقع عربي متخصص للألعاب الكمبيوتر ويتم إضافة الألعاب على سيرفرات عالية الجودة ويعتبر الموقع من اقوى المواقع المنافسة في تحميل الألعاب مثل Ocean Of Games وموقع Skidrow Reloaded هو مجاني ولا يحتاج الى أي رسوم وبطبع يتيح لك تنزيل احدث الألعاب مثل فيفا 2021 قم باختيار اللعبة التي تريدها سوف تجد مقطع كيفية التحميل داخل الموقع و ضغط على كلمة تنزيل لتحويلك على الموقع اضغط هنا.


2. موقع Ocean of Games


بطبع لقد تحدث عنه في مقطع الأول فهو من منافسين مواقع تحميل الألعاب للكمبيوتر وبتأكيد ان الموقع مشهور جدا يمكنك تحميل الألعاب و تثبيتها و تشغيلها بدون أي مشاكل ويعرض لك الموقع بعض العاب المشابهة للعبة التي تختاروها ويصنف الموقع 5 نجوم ويمكنك التحميل و اللعب بدون أي مشاكل يحتوي الموقع على معلومات اللعبة بتأكيد و بعض متطلبات تشغيل اللعبة وكل شيء موجود بصور لتحويلك على الموقع اضغط هنا.


3. موقع Game Torrent


من أروع الموقع في التعامل معه و هو مميز جدا ويعرض الكثير من الألعاب الجديدة و القديمة وبطبع تحميل بشكل مباشر يمكنك الدخول الى أي لعبة تريده وسوف تشاهد وصف اللعبة ومتطلبات وطريقة التثبيت وبطبع سوف يقوم بتحميل الألعاب على برنامج تورنت لتحويلك على الموقع اضغط هنا.


4. موقع Fully PC Games


بطبع هو كباقي المواقع التي ذكرنها في الأعلى يوفر لك الموقع احدث الألعاب و البرامج وينصف الموقع بأعلى تصنيفات نعم كما نعلم سوف تقوم باختيار اللعبة و سوف تشاهد الوصف و غيرها وتقوم بتحميل اللعبة بروابط مباشرة لتحويلك على الموقع اضغط هنا.


5. موقع PC Games – Download


هو من الموقع المميزة حيث يمكنك اختيار تحميل الألعاب حسب الحروف يمكنك اختيار الحرف الذي يبدأ باسم اللعبة التي تريد تنزيلها سوف يظهر لك عدة مواقع وسيط لتحميل على سبيل المثال كما في الأعلى سوف يعرض لك الموقع التي ذكرنها وبطبع تقوم بتحميل اللعبة و تثبيتها و تشغيلها و الاستمتاع بها لتحويلك على الموقع اضغط هنا.


6. موقع Crohasit


هو من الموقع المشهورة أيضا بتحميل الألعاب ويساعدك الموقع على الحصول على الألعاب من الموقع المختلفة وبطبع هو موقع سهل التعامل ويتم التحميل عن طريق برنامج تورنت وبعد ذلك يظهر لك وصف اللعبة و متطلبات و غيرها وتنزيل اللعبة لتحويلك على الموقع اضغط هنا.

تعليقات

التنقل السريع