القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا 2021

أفضل 7 تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا 2021


أفضل 7 تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 هناك الكثير من الأوقات الفراغ في حياتنا يمكنا ان نقوم بترفيه عن نفسنا في لعبة فري فاير وهي لعبة باتل رويال لكن هناك الكثير من الأزياء و السكنات لا يمكننا الحصول عليها لأنها مدفوعة سوف أقوم بشرح 7 تطبيقات شحن جواهر فري فاير من خلال تطبيقات يمكنك ان تحصل على ما تريد من السكنات الخرافية تابع معنا.


اسماء تطبيقات شحن جواهر فري فاير


. تطبيق Win Diamonds‏.

. تطبيق Free Fire Diamonds Elite Pass.

. تطبيق Flash Diamond.

. تطبيق Diamond💎Calculator for FreeFire‏.

. تطبيق FreeFire Complete Guide.

. تطبيق Fire Elite Pass.

. تطبيق Cash Monkey.


تطبيقات شحن جواهر فري فاير بطرق مضمونة


تطبيق Win Diamonds


يمكنك الحصول على جواهر فري فاير من هذا التطبيق من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي يقدمها لك التطبيق يقدم لك أسئلة سهلة وعند الإجابة عليها سوف تحصل على النقاط ويمكنك استبدال النقاط في جواهر فري فاير لكن يطلب منك التطبيق ان تقيمه من ثم تحصل على الجواهر لتحميل التطبيق اضغط هنا.


تطبيق Free Fire Diamonds Elite Pass


يقدم لك التطبيق على تقديم بعض النصائح لتجلب بعض الخبرة و ربح العديد من الجواهر مجانا ذلك من خلال جمع العملات او النقاط كم ان التطبيق موثوق لدى جوجل بلاي لذلك انصحك بتعامل معه لتحميل التطبيق اضغط هنا.


تطبيق Flash Diamond


هذا من افضل التطبيقات أيضا التي مرت عليه يمكنك الحصول على الجواهر فري فاير مجانا هو عبارة عن حجر دوار كل ما عليك هو لف الدائرة وتكسب النقاط وتحويلها الى جواهر كم ان التطبيق قد حصل على تقييمات عليه من قبل المستخدمين ويضمن لك شحن الماس عن طريق ID الخاص بك لتحميل التطبيق اضغط هنا.


تطبيق Diamond💎Calculator for FreeFire


في هذا التطبيق عليك القيام ببعض الوظائف مثل عليك تنزيل التطبيقات التي يطلبها منك او مشاهدة الإعلانات او مشاركة رابط الإحالة الخاص بك للحصول على جواهر فري فاير عند التسجيل في التطبيق يطلب منك إضافة ID حسابك لتضمن تحويل الماس الى حسابك قد نال التطبيق على اعجاب الكثير من المستخدمين يمكنك تنزيله وبدء الربح لتحميل التطبيق اضغط هنا.


تطبيق FreeFire Complete Guide


يعد التطبيق كباقي التطبيقات التي في الأعلى لربح الماس في جواهر فري فاير فقط عليك التقدم من مستوى لأخر من خلال اللعب واكتشاف الالغاز وتكسب بطاقة الخبرة و شحن حسابك لتحميل التطبيق اضغط هنا.


تطبيق Fire Elite Pass


باستخدام تطبيق Fire Elite Pass ، يمكنك بسهولة الحصول على الماس مجانًا باتباع الخطوات التالية:

. عند تثبيت التطبيق يجب القبول في جميع الشروط.

. قم بإضافة ID حسابك في فري فاير.

. قم بتحديد الجواهر التي تريد ان تصل حسابك.

. قم باختيار السيرفر المناسب و بلدك التي تقيم فيها.

. من ثم انقر على الزر الأحمر.

. من ثم انتظر ليصبح الون اخضر لربح الجواهر.


 لتحميل التطبيق اضغط هنا


تطبيق Cash Monkey


وفي اخر تطبيق اقدم لكم يمكنك ربح جواهر فري فاير من خلال الألعاب يمكنك ان تمارس اللعبة و الربح في نفس الوقت فهو تطبيق جميل جدا ولكن التطبيق يحتاج الى ذاكرة لان حجم التطبيق يبلغ 41 ميجا لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تعليقات

التنقل السريع