القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق معرفة الاغنية من الموسيقى من اول خمس ثواني 2021

افضل تطبيق معرفة الاغنية من الموسيقى من اول خمس ثواني 2021


افضل تطبيق معرفة الاغنية من الموسيقى من اول خمس ثواني 2021 هل سبق لك ان استمعت الى مقطع قصير من اغنية ما وقد نالت اعجابك وقد بحث الكثير عنها ولا تجدها الان سوف اضع لكم افضل و واقوى تطبيق يمكنك من خلاله معرفة اسم الاغنية فقط من خلال مقطع قصير حتى لو خمس ثواني يمكن للتطبيق استخراجها.


SoundHound هو تطبيق يمكنك من خلاله معرفة اسم الاغنية من الموسيقى حيث يساعدك التطبيق أيضا على معرفة اسم المغني و استخراج الفيديو كليب من اليوتيوب على سبيل المثال اذا كنت في مكان ما وكنت قد سمعت اغنية او موسيقى وقد نالت اعجابك يمكنك تشغيل التطبيق فقط و استخراج الاغنية كاملة.


كيفية معرفة الاغنية من الموسيقى من اول خمس ثواني


لدى التطبيق عدة وظائف أيضا كما خبرتكم في الأعلى يجد التطبيق معرفة اسم الاغنية من الموسيقى و اسم المغني و غيرها واهم من ذلك ان التطبيق مجاني ولا يحتاج الى دفع رسوم فقط كل ما عليك هو ان تقوم بالاتصال بالأنترنت و فتح التطبيق.


ان التطبيق جميل جدا يمكنك استخراج الاغنية فقط من مقطع قصير لا يهم ان كانت الاغنية بالغة الإنجليزية او اللغة الفرنسية فهو يدعم جميع اللغات يمكن للتطبيق معرفة اسم الاغنية أيضا من خلال الحن او العزف ان تطبيق سهل الاستخدام فقط عليك تشغيل التطبيق والضغط على الخيار البحث على الاغنية فقط عليك تشغيل الموسيقى من هاتف اخر و وتشغيل التطبيق من هاتف اخر لا يمكنك تشغيل الموسيقى و التطبيق من نفس الهاتف لا يمكن للتطبيق سحب الصوت يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد و الايفون من اسفل المقال.


تحميل تطبيق معرفة الاغنية من الموسيقى بسرعة للاندرويد 2021


لقد وصلنا إلى نهاية هذا المقال أتمنى مخلصًا أن يوفر لك هذا المقال القيمة التي تشتد الحاجة إليها ويستحق وقتك واهتمامك إذا كان لديك سؤال محدد في ذهنك أو إذا كنت تعتقد أنه فاتني نقطة ما أو إذا كنت تريد مني التحدث عن أشياء أخرى تمامًا فيرجى إبلاغي بذلك يسعدني جدًا السماح لك بقبول طلبك والإجابة على أسئلتك.


تطبيق معرفة الاغنية من الموسيقى للاندرويد


تطبيق معرفة الاغنية من الموسيقى للايفون

تعليقات

التنقل السريع