القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على حقيبة ظهر جولدن روز فري فاير

كيفية الحصول على حقيبة ظهر جولدن روز فري فاير


كيفية الحصول على حقيبة ظهر جولدن روز فري فاير لآن دعنا نجرب على الفور كيفية الحصول على حقيبة ظهر Golden Rose Free Fire (FF) بالطبع الجائزة مجانية مع مثل هذه الأشياء فإن الجائزة مفيدة جدًا بالفعل بالنسبة لنا لاستخدامها عند التنافس لاحقًا.


الأسطح الموجودة في تحديث لعبة Free Fire الجديد هذا تمنحهم دائمًا مظهرًا جيدًا للغاية لتجربته بهذه الطريقة ربما تكون مهتمًا بالحصول على حقيبة ظهر مجانية في هذا الحدث الجديد من لعبة Free Fire.


هناك العديد من الأشياء الجديدة في هذه اللعبة من الماضي وحتى الآن بالطبع لن تفوتك على الأرجح نصائح فري فاير بحيث يمكنك لاحقًا الحصول على جائزة حزمة رائعة لتجربتها خاصة بالنسبة لكيفية الحصول على حقيبة ظهر جولدن روز فري فاير وربما تكون مهتمًا بالحصول على هذا السكن لأن طريقتنا في الحصول على حقيبة الظهر سهلة للغاية أيضًا.


حقيبة ظهر جولدن روز فري فاير 2021


هناك بالفعل الكثير من الأحداث الموجودة في لعبة Free Fire في الوقت الحالي وفي الوقت الحالي نحن مرة أخرى مع حدث بث مباشر حيث ستمنحك الكثير من الجوائز الجذابة ليتم فتحها عند اكتمال المهمة الحية.


هذا واحد من أحدث الأحداث التي تم تقديمها خصيصًا في FFIM Spring 2021 Free Fire Event هناك الكثير من الأشياء الجديدة من المهام المعروضة حتى الجوائز التي ستحصل عليها رائعة جدًا حتى الآن سوف نحصل على حقيبة جديدة تسمى  جولدن روز إنها حقيبة ظهر مناسبة للاستخدام مع شخصية الأميرة بينك فري فاير في الوقت الحالي.


طريقة الحصول على حقيبة ظهر جولدن روز فري فاير


1. تقوم Garena حاليًا بإجراء بث مباشر للعبة Free Fire مع موضوع بطولة FFIM Spring 2021.

2. في البث المباشر هناك جائزة Milestone يجب أن يتمكن اللاعبون من إكمالها من خلال مشاهدة الدورة الحية.

3. يجب أن تكمل ما يصل إلى 250 ألف مشاهد ومن ثم يمكن الحصول على الجائزة الرئيسية لحقيبة الظهر جولدن روز سكين بشكل دائم بسهولة تامة.

4. قم بالوصول إلى الرابط التالي هنا حتى تتمكن من مشاهدة Live Tour مباشرة الآن.

5. يمكنك مشاهدة هذا الحدث أم لا ، فقط حتى تتمكن من مساعدته وإنهائه بشكل أسرع عليك مشاهدة البث المباشر لاحقًا.

6. إذا تم الوصول إلى الهدف لاحقًا فستذهب جائزة Skin Backpack مباشرة إلى حساب Ingame Mail الخاص بك.

7. من هنا يمكن أيضًا الحصول على جوائز مثل Diamond Royale Tickets و Gun Skin Boxes والجائزة الرئيسية لا تزال حقيبة ظهر مع هدف لمشاهدة هذا القدر.


إن وجود حدث مباشر مثل هذا هو بالفعل أحد أفضل الأجزاء لجميع اللاعبين لأن أولئك الذين يشاهدون أو لا يشاهدون سيتمكنون بالتأكيد من الحصول على الجائزة الرئيسية التي سيتم تقديمها في البث المباشر لاحقًا.


بعد معرفة كيفية الحصول على حقيبة ظهر جولدن روز فري فاير ستكون أكثر حماسًا لرؤية البث المباشر الذي سيتم تقديمه في الأحداث القادمة لأنه الآن يمكنكم يا رفاق الحصول على هدايا مجانية.


ثم أحدث حقيبة ظهر يمكننا استخدامها مع حزمة الأمير الوردي Free Fire التي كانت موجودة هنا بالأمس ليستخدمها جميع اللاعبين لذا إذا كنت تستخدم بالفعل حزمة الزوج المطابقة فلن نرغب في تفويتها في المستقبل.

تعليقات

التنقل السريع