القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة PUBG: NEW STATE Mobile 2021

تنزيل لعبة PUBG: NEW STATE Mobile 2021


تنزيل لعبة PUBG: NEW STATE Mobile 2021 تم توسيع مجال PUBG أخيرًا وتم تأكيد اللعبة iOS و Android الجديدة ستسمى PUBG: New State ستكون هذه لعبة مستقلة وهي أكبر تحديث لصيغة Battle Royale الأصلية لـ ببجي.


1 - كل ما تعرفه حول PUBG: New State


PUBG: NEW STATE في عام 2051 بعد فترة طويلة من الوقت الحالي لـ PUBG (تقريبًا العصر الحديث) وفقًا للصور المبكرة فإن جوها يشبه أجواء Call of Duty وهي لعبة إطلاق نار أخرى شبه مستقبلية ستستكشف اللعبة أسطورة عالم ببجي بمزيد من العمق والتي لم تكن في الواقع جزءًا مهمًا من اللعبة.


من منظور اللعبة فإن الخريطة الأولى للعبة ستسمى Troi وستتضمن العديد من الأسلحة والمركبات المستقبلية مثل الطائرات بدون طيار ودروع المعركة والأبراج والعديد من الأشياء التفاعلية بالإضافة إلى ذلك سيتمكن اللاعبون من تخصيص أسلحتهم أثناء اللعبة لتغيير وظائفهم بشكل جذري بناءً على ما تم الكشف عنه ستكون الآلية مشابهة لملحقات سلاح Apex Legends.




يمكن للاعبين استخدام مجموعات الأدوات المخصصة لصنع جميع أنواع الأسلحة بأنفسهم في بعض الحالات يمكنهم تحسين أداء البندقية واختيار أوضاع إطلاق النار وحتى إطلاق قاذفات القنابل اليدوية.


تطوير لعبة PUBG: NEW STATE Mobile


على عكس العلاقة بين PUBG 2 و PUBG Mobile ستكون New State لعبة مستقلة تمامًا تم تطويره بواسطة PUBG Studio الرئيسية وهي الشركة التي تقف وراء PUBG الأصلية وليست شركة Tencent مثل PUBG Mobile هذا يضمن إصدار اللعبة في السوق الهندي دون أي مشاكل لأنها لا علاقة لها بالصين.




تحميل لعبة PUBG: NEW STATE الجديدة للاندرويد


PUBG سيتم إطلاق New State على الاندرويد لاحقًا في عام 2021 وسيتم إجراء اختبار ألفا في وقت لاحق من هذا العام سيحصل اللاعبون الذين يطلبون اللعبة مسبقًا على إصدار محدود من مظهر السيارة.


لعبة PUBG: NEW STATE

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. العبه مفيش كلمت تنزيل أو قريبا جتلي كلمت هذهي اللعبه غير متوافقه من نوع فونك...؟؟؟ 🤔🤔يعني اي ارجو الرد 🥺🥺🥺⚰️

    ردحذف
    الردود
    1. يبقى اخي رح تنتظر انا رح اضيفلك كيفية التنزيل اللعبة من رابط خارجي ان شاء الله انت فقط تابعني ♥

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع