القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي أفضل بندقية قنص في Free Fire

ما هي أفضل بندقية قنص في Free Fire


ما هي أفضل بندقية قنص في Free Fire هناك العديد من الأسلحة في لعبة فري فاير لكل منها مزاياها وعيوبها وبعض الأسلحة التي تصيب من مسافة بعيدة لكي تكون قناصًا جيدًا تحتاج إلى فهم قدرات أفضل أسلحة القناصة في اللعبة ولديك القدرة على استخدام SR و Semi-Auto SR (DMR) بشكل فعال.


سوف اناقش معك الان عن افضل بنادق القنص في لعبة فري فاير.


افضل 4 بنادق قنص في لعبة فري فاير


1. سلاح SVD / Dragunov


Dragunov SVD هي بندقية قنص أوتوماتيكية قوية جدًا ولا يمكن العثور عليها إلا في الدروب ( الاسقاط الجوي ) إنه أحد أكثر الأسلحة قوة الفرق بين SVD والأسلحة الأخرى في هذه القائمة هو قوي جدا يمكن اختراق الدرع و قتل اللعب بشكل نهائي.




يكمن ضعف Dragunov في أنه يتمتع بارتداد أعلى قليلاً وندرة عالية مما يجعل من الصعب العثور على هذا السلاح.


2. سلاح M14


M14 عبارة عن بندقية قنص قوية وتحقق ضرر للعدو بشكل باليغ لكن أفضل جزء حول البندقية هو المرفق الخاص إذا تمكنت من العثور على مقبض M14 Rage فستصبح البندقية بندقية آلية وسيتم القضاء على الضعف في سرعة إطلاق النار تمامًا.




ومع ذلك بدونها سيكون هذا البديل نادرًا جدًا وستكون ميزات M14 غير كافية إلى حد كبير.


3. سلاح SKS


SKS هو نفسه SVD تقريبًا ولكن من السهل العثور عليه لذلك يعتبر بشكل عام أفضل من SVD على الرغم من أن اختراق وتلف SKS أقل قليلاً من SVD إلا أن ارتداده يكون أقل لذلك من السهل التحكم فيه يمكن لبندقيتين تحقيق نفس العمل الفذ استخدم ثلاث بنادق لهزيمة عدو يرتدي سترة من المستوى 2 انتشار SKS منخفض جدًا أيضًا.




4. سلاح Woodpecker


أحدث بندقية قنص نصف أوتوماتيكية في Free Fire لأنها يمكن أن تخترق الدروع لديها أعلى ضرر فعال في اللعبة ضعف Woodpecker هو أن بندقية القنص لها مدى قصير نسبيًا قد تحتاج إلى أن تكون قريبًا لجعل البندقية فعالة.




كان Woodpecker مرتداَ قليلاً في الرقعة السابقة لكنه لا يزال قوياً للغاية.

تعليقات

التنقل السريع