القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو أفضل سلاح للقتال القريب في ببجي موبايل

ما هو أفضل سلاح للقتال القريب في ببجي موبايل


ما هو أفضل سلاح للقتال القريب في ببجي موبايل FAMAS هو سلاح جديد في ببجي موبايل خريطة ليفيك و Micro UZI الجديدان هما سلاحان وحشان للقتال القريب لكن أيهما أفضل؟ الق نظرة على هذا.


ما المقارنة بين سلاح FAMAS و UZI


FAMAS هي بندقية هجومية مع ذخيرة 5.56 ملم UZI هو مدفع رشاش يستخدم ذخيرة عيار 9 ملم UZI أكثر شهرة من FAMAS يظهر SMG هذا على جميع الخرائط ولا يتوفر FAMAS إلا على خرائط ليفيك لذلك بالمقارنة مع FAMAS لديك فرصة أفضل لنهب واستخدام SMG هذا.




كلا المدفعين لهما ذخيرة صغيرة جدًا يمكن لكل منهما حمل 25 طلقة باستخدام الذخيرة الموسعة يمكن توسيعها إلى 35 طلقة في كل مرة يتم فيها تحميلها بالإضافة إلى ذلك فإن FAMAS و UZI هما أسرع سلاحين في PUBG Mobile كلا السلاحين لهما معدل إطلاق نار مرتفع لذلك ستطلق جميع الرصاصات الـ 25 في ثانية واحدة يسمح باستخدام أسلحة وحش FAMAS و UZI في القتال القريب.




بعد ذلك دعونا نقارن ارتداد FAMAS و  UZI من الواضح أن UZI هي البندقية الأكثر استقرارًا في PUBG Mobile ولا يوجد ارتداد تقريبًا بدون معوض ارتدادها الأفقي والعمودي منخفض جدًا هذا هو السبب في أن UZI هي واحدة من أكثر الأسلحة شعبية في ببجي موبايل.




FAMAS لديها أعلى ارتداد في البندقية الهجومية 5.56 لديها ارتداد عمودي وأفقي مرتفع الارتداد أعلى بحوالي 40٪ من  UZI لذلك ستحتاج إلى توصيل المعوض لجعله أكثر استقرارًا وأسهل في التحكم.




بالإضافة إلى ذلك يمكنك إلحاق نطاقات بـ FAMAS ولكن ليس UZI ومع ذلك في القتال القريب قد يكون النطاق غير ضروري لذلك يجب عليك استخدام UZI للتحكم بشكل أفضل في سلاح الرش.

تعليقات

التنقل السريع