القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تحديث لعبة BAD 2 BAD للاندرويد

تحميل تحديث لعبة BAD 2 BAD للاندرويد


تحميل تحديث لعبة BAD 2 BAD للاندرويد اللعبة هي استمرار في دلتا سيكون اللاعب بمثابة قائد فرقة العمل لهزيمة منظمة كثارا الإرهابية منظمة جورات ألاما هذه المهمة ليست سهلة خاصة عندما لا يكون هناك دعم من قوى أخرى يمكنك أن تثق بنفسك فقط.


كيفية لعب لعبة BAD 2 BAD الجديدة


شهد الجزء 3 عودة سلسلة الألعاب ولكنه أيضًا يمثل ترقية كبيرة لقصة والرسومات لذلك اخترت BAD 2 BAD: EXTINCTION في اللعبة أنت العقيد المسؤول عن محاربة وهزيمة القاعدة لهذا أود أن أسأل فريقًا مدربًا جيدًا من جنود النخبة إنهم أصدقاؤك الموثوق بهم يمكنك القتال بمفردك لكن ما لم تكن Jack Reacher لا أعتقد أن هذا اختيار جيد.


الشخصيات في هذه اللعبة ليست بشر بتعبير أدق هم حيوانات مثل التماسيح  النمور الباندا الفهود إلخ لديهم المشي على قدمين وسلوك الإنسان أثر هذا بشكل مباشر على العديد من اللاعبين بمن فيهم أنا.




تحميل لعبة BAD 2 BAD التحديث الجديد للاندرويد


فيما يتعلق بالرسومات تحتوي BAD 2 BAD: EXTINCTION على رسومات ثلاثية الأبعاد ومصممة بعناية في بيئة حرب على الرغم من أسلوب الرسوم المتحركة لا تزال الشخصيات رائعة مثل الجنود الحقيقيين سيبقيك هذا في اللعبة لفترة طويلة.


باختصار على الرغم من أن اللعبة ليست رائعة من حيث الرسومات  فإن BAD 2 BAD: EXTINCTION MOD لا تزال لعبة ممتازة لا يمكنك تجاهلها طريقة اللعب القصة نظام الشخصيات الأسلحة الترقيات هناك العديد من الأسباب لتنزيل الألعاب على هاتفك إذا كنت تريد حذف اللعبة أو تغيير الجهاز يرجى تسجيل الدخول إلى اللعبة وحفظ البيانات.


تحميل لعبة BAD 2 BAD للاندرويد

تعليقات

التنقل السريع