القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تقليل البنق ping في لعبة ببجي موبايل لايت

كيفية خفض البنق ping في لعبة ببجي موبايل لايت


كيفية تقليل البنق ping في لعبة ببجي موبايل لايت على الرغم من أننا سيطرنا على المواجهة إلا أن الكثير منا واجه مشكلة تأخر الاستجابة في ألعاب ببجي موبايل لايت للأسف وبسبب تأخر استجابة الخادم انقلب الميزان رأساً على عقب وأصبحت الخاسر الأكبر يحدث بسبب ارتفاع ما هو موجود المعروفة باسم  PING أو استجابة خادم اللعبة.


ما هو PING ؟


عندما يطلب اللاعب الاتصال بخادم ببجي لايت للدخول في المباراة فإن الجمع المستمر بين الضغط على الزر الذي ينفذه اللاعب على شاشة الهاتف وخادم اللعبة مع زيادة PING ستزداد المسافة بينه وبين هذه الخوادم كلما كان ذلك أكبر سيكون هناك تأخير في تنفيذ الأمر اللاعب في اللعبة ووقت القياس لهذه السرعة هو جزء من الثانية.


للأسف يعاني الناس في المنطقة العربية من ضعف الاتصالات وخوادم الألعاب في المنطقة لذلك قد نستمر في المعاناة من هذه المشكلة لكن في هذا التقرير سنقدم لكم 8 حلول أنا لا تريد أن تقول أنها ستقضي على ضعف البنق ( PING ) ولكن قللها إلى الحد الأدنى.


استخدم Game Booster الرسمي لتقيل البنق في ببجي لايت


تحتوي بعض اجهزة الاندرويد على Game Booster داخلي لذلك عند تنشيطها يتم إيقاف التطبيقات التي يمكن تشغيلها في الخلفية أثناء اللعب وبالتالي منع هذه التطبيقات من الاتصال بالإنترنت وتحرير وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي بحيث يتم إطلاق ببجي لايت بالكامل لذلك بالنسبة للعبة ولتحسين التواصل ستجعل هذه العوامل PING الخاص بك قابلاً للعب.


كيفية تقليل البنق ping في لعبة ببجي موبايل لايت


تحتوي بعض هواتف Android على وظيفة Game Booster الرئيسية مثل أجهزة Xiaomi و OnePlus و OEM وإذا كان هاتفك لا يحتوي على Game Booster فإننا نوصيك بتنزيل هاتف Android هنا وهاتف iOS هنا.


إعدادات اتصال WiFi لخفض البنق ببجي لايت


إذا كنت تستخدم WiFi للعب على الشبكة ولديك اتصال جيد فيمكنك تحسين PING بشكل كبير باتباع الخطوات التالية:


انتقل إلى الإعدادات و WiFi و الإعدادات المتقدمة ثم حدد الوضع المتطرف ستجعل هذه الخطوة لعبة ببجي موبايل لايت تتحكم في جميع موارد الإنترنت في هاتفك وبالتالي تحسين الاتصال وتحسين PING ببجي.


مساحة التخزين على الهاتف


إذا كانت مساحة التخزين على هاتفك الذكي ممتلئة فستكون هناك بعض القيود على المساحة التي ستؤثر على لعبة ببجي لايت يجب عليك تنظيف جهازك للعب بشكل طبيعي حتى إذا لم تستخدمه فهناك العديد من التطبيقات التي تستخدم المساحة دون تخزينها مؤقتًا الفوائد كثيرة انتقل إلى الإعدادات وافتح التطبيق ثم امسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات المشبوهة مما سيجلب تجربة لعب أفضل لـ PUBG Mobile lite.


تحميل تطبيق خفض البنق ( Ping ) للاندرويد


تطبيق خفض البنق

تعليقات

التنقل السريع