القائمة الرئيسية

الصفحات

اضافة Free Fire عنصر Mini Drone جديد في تحديث OB26

اضافة Free Fire عنصر Mini Drone جديد في تحديث OB26


إضافة Free Fire عنصر Mini Drone جديد في تحديث OB26 سيتم إصدار التحديث المجاني لـ Fire OB 26 في فبراير 2021 وسيتم إصداره على الخادم في الوقت الفعلي قريبًا على الرغم من أن الأشخاص قد ينجذبون إلى المزيد من الشخصيات والأسلحة والحيوانات الأليفة الجديدة البراقة إلا أن هناك تغييرات ملحوظة أخرى في التحديث.


الميزة الجديد هو Mini Drone المصغر بدون طيار هو واحد منهم في هذه المقالة سنقوم بإدراج جميع المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول هذه الطائرة بدون طيار.


 تحديث Free Fire OB26


بعد إصدار OB 26 ستتم إضافة Mini Drone الطائرة المصغرة إلى كل من الوضع الكلاسيكي ووضع الترتيب اعتبارًا من 4 فبراير 2021 ستتم إضافة هذا بشكل دائم ولن يتم حذفه بعد انتهاء الحدث.




كل ما تعرفه حول Mini Drone الطائرة بدون طيار


هذه طائرة استطلاع يمكنها مسح المنطقة التي تمر بها وإيجاد أعداء في المباني إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان المنزل آمنًا  فيمكنك إرسال Mini Drone للتحقق من العداء هذه الأداة الكشفية مفيدة جدًا عند التصنيف لأن اللاعبين عادة ما يخيمون في أماكن يصعب فيها العثور على الجزء الداخلي للمبنى الآن لا داعي للقلق بشأن المعسكر سيكون لدى Rashvillers ميزة كبيرة.




التحكم Mini Drone في الطائرة بدون طيار بسيط للغاية يمكنك توجيهه في الاتجاه الذي تريد التحليق فوقه نطاق الطائرة الصغيرة أقصر من الإصدار السابق بدون طيار عادي من الواضح أنه يمثل حوالي 60٪ من الصورة الأصلية.


عند الاختبار على Advanced Server يمكن العثور على الطائرات بدون طيار الصغيرة على خريطة Free Fire لكن Garena قال لاحقًا أنه في الإصدار الحقيقي عليك استخدام الرموز المميزة لشرائها من آلات البيع.

تعليقات

التنقل السريع