القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة fgb operators مجانا للاندرويد و الايفون 2021

تحميل لعبة fgb operators مجانا للاندرويد و الايفون 2021


تحميل لعبة fgb operators مجانا للاندرويد و الايفون 2021 FGB Operators هي لعبة إطلاق نار مدفوعة على Google Play تتميز باللعب والرسومات عالية الجودة يمكنك تنزيل ملفات APK و OBB من هذه اللعبة مجانًا على APKMODY.


ما هي لعبة fgb operators


بصفتك عميلاً fgb operators فإنك تصبح عضوًا مهمًا في قوة مكافحة الإرهاب السوفيتية في مواجهة المواقف الإرهابية التي تهدد أمن العديد من المناطق يجب أن تكون مسؤولاً عن التحقيق في المناطق التي يحتلها الإرهاب وحماية الحياة السلمية للأبرياء لكن الحرب ليست سهلة لأن الإرهابيين مجهزون بالعديد من الأسلحة المتطورة وأنت وحدك تتسلل إلى منطقتهم.


رسومات لعبة fgb operators شبيها من Counter-Strike


بالعين المجردة يمتلك عملاء FGB رسومات ورسومات مشابهة جدًا لـ Counter-Strike 1.6 تعد Counter-Strike 1.6 واحدة من أفضل وأقدم ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في السوق بمساعدة رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ومفصلة ستتمكن من شن معركة شرسة ضد الإرهاب على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام Android تمنحك اللعبة الشعور بأنك تقاتل مباشرة في ساحة المعركة الحقيقية.


تحميل لعبة fgb operators مجانا للاندرويد و الايفون 2021


تعد وحدات التحكم في الألعاب أيضًا أساسية جدًا على غرار ألعاب الرماية على منصات الأجهزة الاندرويد يمكنك تحريك عصا التحكم إلى اليسار ولمس الشاشة وتدويرها لتغيير المنظور على الجانب الأيمن من الشاشة توجد بعض عناصر التحكم مثل التقاط البندقية وإعادة تحميل الرصاصة وإطلاق النار والقنابل اليدوية أحد العيوب التي تجعلني غير مرتاح قليلاً هو أن زر إعادة التحميل مصمم في الجزء العلوي من الشاشة الزاوية اليمنى العليا مما يجعل من الصعب للغاية إعادة تحميل الرصاصة عند تغيير زاوية الرؤية.


تحميل FGB Operators APK مجانًا لأجهزة الأندرويد و الايفون


يمكنك لعب لعبة FGB Operators دون الاتصال بالانترنت والذي يسمح لك بالقتال مع الأصدقاء هذه نقطة سلبية كبيرة لأن الهدف من معظم ألعاب الرماية هو تعزيز العمل الجماعي بين أعضاء الفريق بالإضافة إلى ذلك تحتوي اللعبة حاليًا على اللغة الروسية فقط نأمل أن تضيف MOAB قريبًا بعض الأوضاع واللغات في التحديث القادم.


تحميل لعبة fgb operators ملف APK


تحميل لعبة fgb operators ملف OBB




قم بضغط على اسم اللعبة لظهورة خانت التحميل واتمنا ان ينال المقال اعجابكم لا تنسى ترك تعليق يليق بكم وشكرا.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Your site is the best source of information, it was very helpful. Thanks for sharing. Also try Kinemaster Diamond APK.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع