القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إضافة اموال على حسابك في كاش يو وشحن فري فاير مجانا

 

كيفية إضافة اموال على حسابك في كاش يو وشحن فري فاير مجانا

كيفية إضافة اموال على حسابك في كاش يو وشحن فري فاير مجانا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في المقال السابقة شرحنا حول كيفية انشاء حساب على الكاش يو اليوم سوف نتعلم كيف إضافة أموال او رصيد على حساب الكاش يو في هذه الفقرة سنزودك بالخطوات لإضافة رصيد إلى حسابك في كاش يو حتى تتمكن من شحن شدات ببجي و جواهر فري فاير مجانا دعنا نبدأ في فهم كيفية القيام بذلك.


1. أولاً يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب كاش يو الخاص بك ثم انقر فوق إضافة رصيد.

2. يوجد خياران لإضافة أموال يمكن العثور عليهما على الموقع الإلكتروني من خلال بطاقة كاش يو قسيمة إعادة الشحن أو يمكن شراؤها من العديد من نقاط البيع إذا كنت ترغب في شرائه لتعبئة محفظة CashU يمكنك النقر فوق هنا لشراء بطاقة Cashuo أما الخيار الثاني لإعادة الشحن على كاش يو فهو من خلال بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستر كارد وبطاقات بنكية أخرى وسنكمل التعليمات من خلال البطاقات الائتمانية للقيام بذلك انقر فوق الخيار الثاني وهو بطاقة الائتمان.

3. بعد ذلك يجب عليك تحديد قيمة الرصيد مما يعني أن الرصيد الذي ستضيفه إلى حساب كاش يو الخاص بك يكفي لتعبئة شدات ببجي موبايل اكتب الرصيد بالدولار الأمريكي ثم أدخل رقم البطاقة المصرفية وتاريخ انتهاء الصلاحية و CVV.

4. عند كتابة معلومات عن البطاقة والضغط على التالي ستظهر هذه الواجهة وتطلب منك إدخال كلمة المرور التي تربطك بالهاتف اكتبه في الحقل وانقر فوق إنهاء.

5. ثم أغلق حساب CashU وأعد فتحه.

6. ستجد أن الرصيد المحول من البطاقة المصرفية قد تم تحويله إلى حسابك على كاش يو.


بعد إضافة الرصيد إلى حساب كاش يو الخاص بك كل ما تبقى الآن هو استخدام كاش يو لإعادة شحن شدات ببجي موبايل و جواهر فري فاير اتبع التعليمات واتخذنا خطوة مهمة.


شاهد ايضا حول كيف انشاء حساب على الكاش يو اضغط هنا


شحن جواهر فري فاير عن طريق كاش يو 2021


شحن فري فاير عن طريق كاش يو



أخيرًا وصلنا إلى النقطة التي يحتاجها الجميع وهذه هي طريقة شحن جواهر فري فاير وشدات ببجي عبر Cash u لذا يرجى اتباع الخطوات التالية:


1. أولاً  يجب عليك الدخول إلى موقع Shop2game المعتمد من Garina Free Fire لشحن جواهر Free Fire و شدات ببجي انقر هنا للدخول إلى موقع الإلكتروني.

2. سترى الموقع في هذا النموذج انقر فوق Free Fire واكتب معرف المشغل باعتباره المعرف وقم بتسجيل الدخول.

3. ثم حدد طريقة الدفع. اختر Cash u.

4. ستحصل على جواهر و مكافآت تحديد عدد الجواهر المطلوبة.

5. ثم قم بالضغط على متابعة إلى شاشة الدفع.

6. ثم أدخل حسابك وكلمة المرور على كاش يو انقر فوق أنا مستخدم. ثم انقر فوق عملية الدفع.

تهانينا لقد أكملت جميع الخطوات وقمت بتحصيل جواهر Free Fire بنجاح من خلال كاش يو وشارك هذه الطريقة مع جميع الأصدقاء الذين يرغبون في استخدام كاش يو لإعادة شحن فري فاير إذا واجهت أي مشاكل يرجى كتابتها إلينا في مربع التعليقات في الأسفل.

تعليقات

التنقل السريع