القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث ببجي موبايل لايت النسخة العالمية 0.20.0 مجانا 2021

تحديث ببجي موبايل لايت النسخة العالمية 0.20.0 مجانا 2021


تحديث ببجي موبايل لايت النسخة العالمية 0.20.0 مجانا 2021 في السنوات السابقة تم تطوير أسلوب battle royale للعبة بسرعة على منصات الهواتف المحمولة أصبحت ببجي موبايل و ببجي لايت و فري فاير و كول اوف ديوتي  أكثر الألعاب شعبية وشهرة في الوطن العربي.

ببجي موبايل لايت هي نسخة مبسطة من PUBG Mobile إنه مصمم للاعبين الذي لا يمتلكون أجهزة حديثة وانما هي للهواتف الضعيفة ولا يتطلب سوى مساحة تخزين تبلغ 600 ميجابايت و 1 جيجابايت RAM للتشغيل بطريقة جيدة غالبًا ما يقوم مطورو ببجي موبايل لايت بإصدار تحديثات لإضافة ميزات جديدة إلى اللعبة.


أحدث التكرار أي 0.20.0 يجلب بعض التغييرات الجديدة إلى اللعبة يمكن للاعبين الضغط هنا لمعرفة كل الميزات.


سوف نتحدث الان حول خطوات كيفية تحميل أحدث إصدار من PUBG Mobile Lite 0.20.0 على هواتف الاندرويد الخاصة بكم باستخدام ملفات APK.


تحميل ببجي موبايل لايت النسخة العالمية 0.20.0 مجانا


ملاحظة: حجم ملف لعبة ببجي موبايل لايت APK 575 ميجا بايت لذلك يجب على اللاعبين التأكد من وجود مساحة تخزين كافية على أجهزتهم قبل تحميل اللعبة و يمكن للاعبين تحميل إصدار PUBG Mobile Lite 0.20.0 عبر ملف APK وفقًا للخطوات التالية:


. يجب على اللاعبين أولاً زيارة الموقع الرسمي ببجي لايت يمكنهم الضغط هنا لتحويلك على الموقع.

. ثم يجب عليهم الضغط فوق خيار تحميل APK سيبدأ التحميل الملف APK فورا.

. بعد تحميل الملف يمكن للمستخدم تفعيل خيار التثبيت من مصدر غير معروف.

. بعد ذلك قم بذهاب الى ملف Download في الهاتتف وتثبيت ملف APK .


بعد تثبيت الملف يمكن للاعب استخدام PUBG Mobile Lite على الهواتف الضعيفة إذا واجه المشغل مشكلة فهذا يعني أن هناك مشكلة في حزمة التحليل يجب أن تفكر في تحميل الملف مرة أخرى وتتبع الخطوات الي في الاعلى.

تعليقات

التنقل السريع